ريال مدريد يصفع بايرن ميونيخ في عقر داره

خميس, 2017-04-13 12:17
وجه ريال مدريد صفعة قوية لبايرن ميونيخ على أرضه ووسط جماهيره بعد أن حول تأخره أمامه بهدف إلى فوز بنتيجة 2-1 في ملعب "أليانز أرينا" الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليضع الملكي قدما في المربع الذهبي ويقترب خطوة جديدة من الحفاظ على اللقب.

وافتتح أرتورو فيدال التسجيل للبايرن (25)، ثم قلب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو موازين المباراة لصالح الريال في الشوط الثاني حيث حسمها بهدفين (47 و77)، في ظل التفوق العددي بعد طرد المدافع الإسباني خافيير مارتينيز (61).

ورفع "الدون" رصيده من الأهداف في سجل مشاركاته بالبطولات الأوروبية إلى 100 هدف، وقد مهد طريق الريال نحو الدور قبل النهائي حيث باتت مهمة اللوس بلانكوس أكثر سهولة في مباراة الإياب المقررة على ملعب "سانتياغو برنابيو" الثلاثاء المقبل.

واتسم الشوط الأول بالحذر من الجانبين مع تفوق النادي البافاري في الاستحواذ والضغط الهجومي في أغلب فتراته، لكنه أهدر أكثر من فرصة حقيقية لتعزيز تقدمه بهدف ثان كان أبرزها ضربة جزاء أهدرها فيدال ليدفع الثمن في الشوط الثاني.

وجا الشوط الثاني مختلفا بشكل كبير، حيث تطور أداء الريال بشكل هائل وتفوق على منافسه البافاري في الجانب الهجومي، وبدا البايرن يعاني خاصة بعد طرد مارتينيز وتواصل انهياره مع تسجيل رونالدو الهدف الثاني، حيث كاد يتلقى هزيمة أكبر لولا تألق الحارس مانويل نوير.

الجزيرة نت