نواذيبو : ميلاد تجمع شبابي مستقل مساند للتعديلات الدستورية

اثنين, 2017-04-10 19:05

نظمت مجموعة من الأطر الشباب والمثقفين مساء أمس بمركز المعرفة للجميع بالعاصمة الأقتصادية نواذيبو تظاهرة تم فيها الإعلان عن ميلاد تجمع  مستقل داعم ومساند للتعديلات الدستورية أطلقوا عليه أسم " مستقبل شباب الجمهورية "

.وفي كلمته خلال الفعالية أكد السيد خليهن ولد سيدي محمد رئيس "مستقبل شباب الجمهورية " أن هذا التجمع هو إطار تنظيمي مستقل دائم ومستمر يتبنى الرهانات والخيارات الوطنية ويسعى لتثمين وصيانة المكتسبات الوطنية  وهو منبثق عن إرادة حرة لكوكبة من الكفاءات الشبابية من أبناء مدينة نواذيبو المنحدرين من مختلف ولايات الوطن .

وأضاف رئيس التجمع إن "مستقبل شباب الجمهورية" يساند ويؤيد التعديلات الدستورية ولديه برنامج عن تعبئة شاملة  لإنجاح هذه التعديلات من خلال ممثلين سينتدبهم عبر مختلف ولايات ومقاطعات الوطن.

من جهته نائب رئيس مستقبل شباب الجمهورية السيد سيد أحمد ولد حنيه تلى بيان التجمع الذي حدد أهدافه ومعالم مساره والتي من ابرزها ما أسماه البيان دعم إستكمال بناء دولة العدالة والمساواة  وتعزيز المسار الديمقراطي ودعم المشروع الوطني الطموح لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز وإنجاح التعديلات الدستورية التي ستعرض على الشعب الموريتاني عن طريق الاستفتاء.

وقد حضر التظاهرة جمع من الوجهاء والأعيان وجمهور عريض من شباب المدينة إلى جانب العمدة المساعد لبلدية نواذيبو السيدة رجيبة بنت الدوكي .

لموقع " مراسلون" : الحسين ولد كاعم - نواذيبو