اختتام دورة تكوينية لصالح معلمي برج العلم

اثنين, 2017-03-13 14:14

اختُتمت، بمباني إعدادية وثانوية البنين  التابعة لمدارس برج العلم التركية  صباح السبت الماضي، دورةٌ تكوينية لصالح معلمي برج العلم أشرف على تنفيذها مختصون من مكتب الدراسات الاجتماعية والتربوية.

الدورة التي استمرت أربعة أسابيع تمحورت حول الكفاءات المتعلقة بالجوانب التربوية والاتصال والمقاربة بالكفايات، وتنمية الاتجاهات الاجتماعية الإيجابية عند الطفل، والاتصال الفعال مع الطفل والوسط المهني.

الأستاذ زكريا أوزيورك، في كلمته بالمناسبة، شكر مكتب الدراسات الاجتماعية والتربوية على تنفيذ الدورة، كما شكر المشاركين، وركز في كلمته على أهمية اكتساب العلوم والمهارات التربوية بالنسبة للمعلم، معتبرا أن المعلم يجب أن يظل دائما في رحلة تكوين وتعلم وعطاء، نظرا لمسؤوليته التربوية الكبيرة، ودوره في صناعة الإنسان.

المتحدث باسم مكتب الدراسات الاجتماعية والتربوية، الأستاذ محمد ولد الحافظ، شكر بدوره مدارس برج العلم معتبرا إياها تجربة رائدة في مجال التعليم، كما شكر المشاركين على اهتمامهم بالدورة.

وفي ختام الدورة وزعت إفاداتُ التكوين على المشاركين، الذين عبروا بدورهم عن شكرهم لإدارة برج العلم، وللمكتب الذي أشرف على تنفيذ الدورة.