مدرب المريخ مستاء من أداء فريقه أمام تفرغ زينة

أحد, 2017-03-05 18:28

أبدى الفرنسي دييجو جارزيتو، مدرب المريخ، استياءه الشديد من أداء فريقه، في التعادل (2-2) مع تفرغ زينة الموريتاني، في إياب المرحلة الخامسة من تصفيات بطولة الأندية العربية.

وتأهل المريخ إلى دور المجموعات، المقرر في مصر، الصيف المقبل، بالفوز (3-2) في مجموع اللقائين.

وقال جارزيتو، في المؤتمر الصحفي، عقب المباراة: "الأداء في الشوط الثاني، كاد أن يتسبب بكارثة، ويحرم المريخ من التأهل لمرحلة المجموعات".

وأضاف: "الجانب البدني للفريق ضعيف للغاية"، مشيرًا إلى أنه لا يحمل اللاعبين المسؤولية، وإنما يحمل من كان يشرف على فترة إعداد الفريق، في إشارة لمدرب الفريق السابق الألماني أنتوني هاي.

وتابع: "نحتاج إلى شهرين، حتى يصل المريخ الى مرحلة الرضا في الجانب البدني"، مشيرًا إلى هناك ظروف تواجه الجهاز الفني للوصول إلى تلك المرحلة أهمها ضغط المباريات الكبير، حيث يخوض الفريق مباراة كل 3 أيام.

وعن تبديلاته، قال: "أمير كمال لم يكن في يومه، ولم يقدم المستوى المطلوب، وكان بعيدًا عن أجواء اللقاء، أما باسكال واوا، فقد أجبرتني إصابته على استبداله".

وواصل: "سنعمل على تصحيح الأخطاء في المباريات المقبلة".

وحول مباراة الفريق المقبلة، أمام الخرطوم الوطني، الثلاثاء المقبل، قال: "ستكون مواجهة صعبة، وما يزيد من صعوبتها بالنسبة لنا هو ضغط برمجتها".

وأشار إلى أنه تم تقديم طلب للاتحاد لتأجيل اللقاء ليوم واحد فقط، لتلعب يوم الأربعاء، بدلاً عن الثلاثاء، ونتمنى ان يستجيب الاتحاد لطلبنا.