المريخ يسعى لتخطي العقبة الموريتانية في البطولة العربية

سبت, 2017-03-04 12:36

يسعى المريخ لاغتنام فرصة التأهل إلى دور المجموعات ببطولة الأندية العربية لكرة القدم، على حساب ضيفه تفرغ زينة، بطل مورتيانيا، عندما يستضيفه غدا، السبت، في إياب الدور التمهيدي الثاني، بمدينة أم درمان.

ويملك المريخ فرصا كثيرة لتخطي عقبة ضيفه الموريتاني، بعد فوزه بنتيجة 1-0 في مباراة الذهاب التي أقيمت في نواكشوط يوم الجمعة الماضي.

ويتحكم المريخ بمصيره، فيمكنه تكرار الفوز أو الخروج متعادلا بأي نتيجة، أو حتى الوصول لركلات الترجيح في حالة خسارته بهدف.

واستعد المريخ للمباراة بتدريبات مكثفة، ومباراة واحدة بالدوري المحلي يوم الأربعاء الماضي، تعادل فيها سلبيا بملعبه مع المريخ الفاشر، حيث خاضها فريق القلعة الحمراء بلاعبين أغلبهم بدلاء.



وأنهى المريخ تدريباته صباح اليوم، الجمعة، بمشاركة كل لاعبيه الأساسيين، وركز المدير الفني للفريق، الفرنسي دييجو جارزيتو، بشكل كبير خلال التدريب على ضبط تحركات لاعبي الوسط والهجوم.

ومن المتوقع أن يعود للمشاركة مع الفريق منذ البداية، هيكله الأساسي الذي غاب عن المباراة السابقة، وعلى رأسهم حارس المرمى الأوغندي، جمال سالم، والمدافع النيجيري كونلي، ومواطنه صانع الألعاب أودجو، والمهاجمين بكري المدينة، والنيجيري كليتشي.

ووصلت بعثة فريق تفرغ زينة إلى الخرطوم فجر الخميس، وتدرب الفريق في نفس اليوم، فيما ختم تدريباته  مساء اليوم على ملعب المباراة.

ويدير المباراة طاقم تحكيم من المغرب، ويراقبها يوسف جودي من جيبوتي.