زيدان يتغزل في "جاريث بيل"

سبت, 2017-02-18 18:36

أشاد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، بنجمه الويلزي جاريث بيل، الذي عاد اليوم للمشاركة مع الفريق بعد غياب 88 يومًا وسجل بعد 13 دقيقة من مشاركته أمام إسبانيول.

وقال زيدان في تصريحاته عقب المباراة والتي نشرتها صحيفة "أس" الإسبانية: "مع العديد من التغييرات سجلنا فوزًا هامًا، من شارك اليوم لعب بشكل جيد للغاية".

وأضاف: "إسبانيول أغلق المباراة بشكل جيد، لكننا لعبنا مباراة بشكل رائع. الفريق يعمل بشكل جيد للغاية واللاعبين جيدين، لكننا لم نفز بأي شئ حتى الآن".

وتابع زيدان "لدينا الآن مباراتين خارج أرضنا، سوف نحاول استغلال مباراة فالنسيا لتوسيع الفارق، تسجيل هدفين اليوم كان صعبًا لكننا نملك الصبر والتناوب".

وأكمل: "سعيد لعودة بيل إلى التسجيل مرة أخرى، لقد قلت له أنه عليه التمتع بالمشاركة مع الفريق، بيل لاعب خاص ولا يوجد لاعب مثله، نحن نعلم اننا سوف نحتاج جميع اللاعبين".

وعن كريستيانو رونالدو، أوضح: "لم أشاهده قلقًا اليوم، الجميع يريد أن يساعد الفريق على الفوز، إيسكو كان جيدًا اليوم وصنع هدفين أيضًا".

واختتم زيدان حديثه بقوله: "لقد لعبنا ثلاثة أشهر بدون ثلاثي المقدمة BBC لكنهم الآن جاهزون للمشاركة، سوف نكون أكثر قوة بتواجدهم".