بالصور: نابولي يمطر شباك بولونيا بسباعية

أحد, 2017-02-05 01:19

أمطر نابولي اليوم شباك مضيفه بولونيا بسباعية (7-1)، اليوم السبت، بعد أن لعب الفريقان منقوصين منذ منتصف الشوط الأول تقريبا، في الجولة الـ 23 للدوري الإيطالي.

وشهدت المباراة تسجيل لاعبين من نابولي لثلاثة أهداف "هاتريك" هما لاعب الوسط السلوفاكي ماريك هامسيك في الدقائق 4 و70 و74، والجناح البلجيكي درايز ميرتنز في الدقائق 33 و43 و90، فيما حمل الهدف الآخر توقيع الجناح الإيطالي لورينزو إينسيني في الدقيقة 6، بينما أحرز الظهير الأيمن اليوناني فاسيليس توروسيديس هدف أصحاب الأرض الوحيد في الدقيقة 36.



وبذلك اعتلى ميرتنز صدارة هدافي المسابقة مؤقتا برصيد 16 هدفا، بفارق هدف واحد عن كل من ماورو إيكاردي (إنتر ميلان) وجونزالو هيجواين (يوفنتوس) ودجيكو (روما).

يذكر أن الجناح الإسباني خوسيه كاييخون، لاعب نابولي، قد حصل على بطاقة حمراء مباشرة بسبب سلوكه العنيف ليغادر المباراة في الدقيقة 26، كما طرد حكم المباراة أيضا قلب دفاع بولونيا آدم ماسينا بسبب ارتكابه خطأ ضد مهاجم نابولي بينما كان في طريقه للانفراد بالحارس أنطونيو ميرانتي في الدقيقة 32، بينما تألق حارس الضيوف خوسيه مانويل رينا في التصدي لركلة جزاء احتسبت لأصحاب الأرض تولى تنفيذها مهاجم بولونيا ماتيا ديسترو في الدقيقة 26.

وبهذه النتيجة، اقتنص نابولي وصافة جدول الترتيب مؤقتا، بعدما رفع رصيده إلى 48 نقطة، في انتظار ما ستؤول إليه مباراة روما (47 نقطة) أمام فيورنتينا، فيما تجمد رصيد بولونيا عند 27 نقطة في المركز الثالث عشر.