روسيا تفوز على غانا وديا بهدف سمولوف

ثلاثاء, 2016-09-06 21:04

(رويترز) - سجل فيدور سمولوف هدفا في الدقيقة 20 منح روسيا فوزها الأول تحت قيادة المدرب الجديد ستانيسلاف تشرتشيسوف عندما تغلب البلد المضيف لكأس العالم 2018 على غانا 1-صفر وديا في موسكو يوم الثلاثاء.

وكانت هذه المباراة الدولية رقم 100 للقائد فاسيلي بريزوتسكي وكان يسعى لتقديم مستوى أفضل بعد تعادل سلبي مخيب للامال أمام تركيا قبل أسبوع.

وأحرز سمولوف هدفه الدولي السادس بعد تبادل الكرة مع الكسندر ساميدوف ليضعها في المرمى بين قدمي آدم كواراسي حارس منتخب غانا.

ولم تقدم غانا بقيادة المدرب افرام جرانت أفضل مستوياتها خلال فترات طويلة من الشوط الأول. وألقى تأخر بعض لاعبي منتخب البلد الأفريقي في الوصول إلى العاصمة الروسية بسبب مشكلات في المواصلات بظلاله على استعدادت غانا للمباراة.

وبدا أداء روسيا سلسا في التقدم نحو المرمى وسنحت للاعب الآن جاجويف - الذي غاب عن بطولة اوروبا 2016 للاصابة - فرصة محققة لزيادة غلة منتخب بلاده من الأهداف قبل نهاية الشوط الأول ولكن كواراسي تصدى لتسديدته.

وسنحت لسمولوف أيضا فرصة للتسجيل في الشوط الثاني ولكن الحارس تصدى لها ببراعة.

وتصدى ايجور اكينفييف - الذي لعب مباراته الدولية رقم 92 ليصبح أكثر حراس المرمى دفاعا عن قميص المنتخب الروسي - ببراعة لتسديدة كريستيان اتسو ليساعد فريقه على الفوز.