3 أسماء على قائمة ريال مدريد لتعويض فشل صفقة بوجبا

أحد, 2016-07-10 16:03
كشفت تقارير إسبانية اليوم أن ريال مدريد الإسباني وضع على أجندته ثلاثة أسماء، لتعويض الفشل المحتمل في التعاقد مع الدولي الفرنسي بول بوجبا من يوفنتوس.

صحيفة "آس" الإسبانية، نشرت تقريرًا تؤكد فيه أن البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي، هو أول الأسماء المطلوبة في ريال مدريد لتعويض إمكانية فشل صفقة بوجبا، وعلى الرغم من انخفاض المستوى الكبير للاعب الموسم الماضي في تشيلسي، إلا أنه قدم مع بلاده بلجيكا بطولة يورو تليق باسمه وكان من البارزين فيها.

كما أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، معجب باللاعب بشكل كبير.
 
وتقول الصحيفة إن الألماني الدولي الشاب جوليان دراكسلر أحد الأسماء المرشحة للانضمام إلى ريال مدريد، خاصة بعد الأداء الكبير الذي ظهر به اللاعب مع ألمانيا في اليورو، ويُقدر ثمن اللاعب في السوق الأوروبية بـ24 مليون يورو، لكن على الأرجح فولفسبوج لن يقبل بهذا المبلغ وسيطلب أكثر في حال أراد ريال مدريد ضمه، خاصة أن اللاعب يملك عقدًا مع النادي حتى 2020.
 
الاسم الثالث والأخير هو البرتغالي أندريه جوميز، الذي تقول بعض التقارير الإسبانية إنه مطلوب في ريال مدريد بسبب مستواه الرائع في الموسم الماضي مع فالنسيا الإسباني، وما زاد هذه التكهنات برغبة ريال مدريد بضمه هو تألقه في اليورو مع البرتغال التي تخوض نهائي اليورو أمام فرنسا.

وتفيد آخر التقارير الواردة من إنجلترا، أن مانشستر يونايتد بات قريباً للغاية من خطف بوجبا مقابل مبلغ مالي ضخم قد يصل إلى 120 مليون يورو.
 
كووورة