توضيح من رئيس الاتحادية الوطنية لكرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة

جمعة, 2016-07-01 23:05
من اليسار: رئيس الاتحادية الوطنية لكرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة محمد كمرا، وإسلكو ولد الدهاه الأمين العام لنفس الاتحادية، واندونغو إسماعيل الأمين العام المساعد لها.

قال رئيس الاتحادية الوطنية لكرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة محمد كمرا إن التصريحات التي أدلى بها المدعو عالي ولد سيداتي لموقع "كووورة" عارية من الصحة جملة وتفصيلا.

وقال كمرا - الذي حضر إلى مكتب "مراسلون" رفقة الأمين العام والأمين العام المساعد لاتحاديته - إن عالي ولد سيداتي ليس قائدا لمنتخب كرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة، ولم يكن ضمن التشكلة التي تم اختيارها لتمثيل موريتانيا في بطولة غرب إفريقيا بالسنغال، وعادت مرفوعة الرأس بميدالية فضية.

وأضاف كمرا: ولعل ذلك هو سبب الافتراءات والأكاذيب التي صرح بها لموقع "كووورة"، يقول كمرا.

وقال كمرا: هذه الأكاذيب لم تسئ إلينا فقط، وإنما أساءت إلى بلدنا موريتانيا.

وأضاف: أريد أن أخبر الرأي العام من خلال موقعكم بما يلي: عند سفرنا إلى السنغال قدمت لنا وزارة الشباب والرياضة مليون أوقية، ومنحتنا وزارة الشؤون الاجتماعية 480000 أوقية، وطيلة مقامنا في السنغال كنا في ضيافة السنغاليين بشكل كامل، فكيف يصح بعد ذلك أن يقال إننا تسولنا من أجل توفير تذاكر الرجوع؟

إليكم حقيقة أخرى - يضيف كمرا - وهي أننا حصلنا فور وصولنا على علاوة بقيمة 30000 أوقية لكل لاعب، ويمكنكم مراجعة كشف توقيع استلام العلاوة (انظر الصور).

وختم كمرا توضيحاته بأنهم - في الاتحادية - قدموا استفسارا إلى المدعو عالي ولد سيداتي عن تصريحاته الغريبة.

...............................................................................

الاستفسار الذي قدمته الاتحادية الوطنية لكرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة للمدعو عالي ولد سيداتي.
كشف توقيع استلام العلاوة بعد العودة من السنغال.