في مطعم اسمه " الخَيْمَه "، الجالية الموريتانية بكندا تحتفل في إفطار جماعي ..(صور)

اثنين, 2016-06-27 09:26

احتضن مطعم "الخيمة" بمونتريال مساء البارحة حفل الإفطار السنوي للجالية الموريتانية بكندا وسط حضور معتبر للعائلات والأفراد من منتسبي الجالية في المدينة وضواحيها.

ويعتبر الإفطار السنوي أحد أهم الأحداث الإجتماعية التي درج مكتب الجالية الموريتانية في كندا على تنظيمها منذ عدة سنوات،و هو " فرصة لتلاقي أبناء البلد الواحد المغتربين في نفس المدينة وغيرها من مدن كندا والذين فرقتهم هموم العمل والدراسة وغيرهما من الإلتزامات اليومية التي تضغط وقت المغترب بشكل عام" حسب ما جاء في كلمة د أحمد ولد خواه رئيس مكتب الجالية في بداية الحفل، كما شكر الحضور على تلبية الدعوة مهنئا أياهم بمناسبة الشهر الكريم،كما عبر عن شكره للسيد "عتيق" مسير مطعم الخيمة على إستضافة الحفل للمرة الثانية على التوالي.

وفي كلمة له بالمناسبة شكر السيد عتيق بدوره الحضور وتحدث عن الخيمة وما تمثله من معاني الضيافة والرحابة اللتي تسع جميع الرحل القادمين من بلاد الصحراء وبشرهم بأستمرار عطائها في مونتريال.

وأنتخبت الجالية الموريتانية في كندا مكتبا جديدا لها مطلع شهر مارس الفارط خلفا للمكتب المنتهية ولايته حيث خلف د أحمد خواه السيد يوسف ولد الحسن الرئيس السابق.