الفنانة '' أسما لمنور '' ترتدي الملحفة و تقول '' وني بيك موريتانيا '' ( صور )

ثلاثاء, 2016-05-24 11:38
كتبت الفنانة تعليقا على هذه الصورة : واستقبال #الفانز في كل مكان حتى فالاوتيل مرحبا وألف مرحبا #وني_بيك #موريتانيا

أحيت المطربة المغربية أسماء المنور حفلين غنائيين في العاصمة الموريتانية نواكشوط حظيا بمتابعة جماهيرية كبيرة، وهذه هي المرة الأولى التي تزور فيها الفنانة  أسماء المنور موريتانيا، حيث جاءت هذه الزيارة استجابة لمعجبي الفنانة التي تملك قاعدة جماهيرية كبيرة في موريتانيا.

وظهرت أسماء المنور في الحفل الذي نظم مساء الأحد مرتدية "الملحفة" وهي الزي النسائي التقليدي، وشاركت الفنانة الموريتانية علية بنت اعمر تيشيت في إحياء الحفل الأول لأسماء المنور، فيما كان الحفل الثاني بالملعب الأولمبي في نواكشوط خاصاً بأسماء المنور.

وعاش الجمهور الموريتاني حالة من التخبط بعد سماع خبر زيارة الفنانة أسماء المنور لموريتانيا، حيث اعتقد الجميع أنها عملية احتيال جديدة تكررت مراراً بموريتانيا التي لا يزورها الفنانون العرب، وأي إعلان عن حفل غنائي يحقق أرباحاً كبيرة من إيرادات بيع التذاكر ليتم في النهاية الإعلان عن تأجيل الحفل ثم اختفاء المنتج، وكانت آخر عملية احتيال بهذا الخصوص حين أعلن منتج عن حفل سيحييه المطرب المصري إيهاب توفيق.

وظل الشباب الموريتاني متردداً في شراء تذاكر حفل أسماء المنور إلى أن أعلنت الفنانة عن خبرزيارتها لموريتانيا في مقطع مصور نشرته على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وتداوله المواقع الموريتانية.

وكتبت أسماء على حسابها في فيسبوك تعليقاً على زيارتها لموريتانيا "الله على المحبة والجود والاستقبال الأكثر من رائع وموعدنا غداً بالحفل الثاني بنواكشوط .... ‏موريتانيا‬ حب كبير وتقدير وسمعت أغانيا تتردد بأصواتهم أسروني " وكتبت أيضاً "المكان أكثر من رائع ولون البحر خرافي ومحبة الناس تأسر القلوب شكرًا أهل موريتانيا على المحبة والطيبة".

و نشرت الفنانة على صفحتها عبارات فرح بزيارة انواكشوط إضافة إلى صور من استقبالاتها مع تعليقات شكر و محبة 

عربي نيوز+ صفحة الفنانة أسما لمنور على الفيس بوك + مراسلون 

و كتبت تعليقا على هذه الصورة :دعوة من السي محمد صديق العائلة ومجموعة من الأصدقاء المغاربة على اكلة سمك #الحوت وأشهر أنواعه ب#موريتانيا الله يخلف ودايما عامر . المكان اكثر من رائع ولون البحر خرافي ومحبة الناس تأسر القلوب شكرًا أهل موريتانيا على المحبة والطيبة #وني_بيك هي اول مايستقبلوك به وتعني الكثير من الحب
و كتبت تعليقا على هذه الصورة: الله على المحبة والجود والاستقبال الأكثر من رائع وموعدنا غدا بالحفل الثاني ب#نواكشوط ‫#‏موريتانيا‬ حب كبير وتقدير وسمعت أغانيا تتردد باصواتهم اسروني  حفل الغد بالملعب الاولمبي الى الملتقى ‫#‏كنحماق‬ عليكم