القاسم ولد بلال

القاسم ولد بلاّل : لن نقبل بتزوير نتائج الإنتخابات و خصومنا يبتزون الناخبين (صور)

سبت, 18/08/2018 - 14:36

باباه ولد عابدين – نواذيبو - مراسلون

اتهم القاسم ولد بلاّل خصومه السياسيين في الحزب الحاكم بنواذيبو بمخادعة الناس و تخويف الموظفين و ابتزازهم باسم رئيس الجمهورية !. و أضاف ولد بلاّل أن خصومه في الاتحاد من أجل الجمهورية يسعون لفرض عمدٍ " غير أكفاء " على خيارات رئيس الجمهورية و الشعب عبر تهديد الناخبين و الضغط عليهم لتغيير توجهاتهم السياسية, و قال أن هكذا تصرفات تنم عن عجز أصحابها اللذين لا يتقنون سوى أكل المال و تبديده ؟

رغم عدم إنتمائه إليه" القاسم ولد بلال " يحضر إجتماعا للحزب الحاكم في نواذيبو

سبت, 10/03/2018 - 18:18

حضر القاسم ولد بلال البرلماني عن حزب الكرامة إجتماعات حزب الإتحاد من أجل الجمهورية في مدينة نواذيبو في إطار الحملة التحسيسية التي أطلقها الحزب الحاكم تحضيرا لمؤتمره و تجديد هيئاته القيادية.

و بحسب مصادر خاصة تحدثت لصحيفة مراسلون فإن القاسم قد حضر اليوم إجتماعا للحزب أشرف عليه مبعوثه الحملة لولاية دخلة نواذيبو يسلكو ولد أحمد  يزيد بيه, و أكثر من ذلك تقول المصادر فإن " البرلماني الثائر " قد دعا مناصريه لحضور الإجتماع المذكور.

النائبان " القاسم ولد بلال و تيام " ينسحبان من من حفل في رسمي في نوايبو

جمعة, 09/03/2018 - 13:23

قالت مصادر مطلعة لصحيفة مراسلون أن النائبين : القاسم ولد بلال و تيام عثمان انسحبا يوم أمس من حفل رسمي نظم في نواذيبو بمناسبة عيد المرأة.

و أضافت المصادر أن القاسم انسحب احتجاجا على اقتراح المنظمين جلوسه في أقصى يسار المنصة , و اقترح أن يجلس إلى يمين الوالي مكان رئيس المنطقة الحرة الشيء الذي لم يوافق عليه المنظمون.

 و يتحفظ النائب الشهير القاسم ولد بلال على عمل المنطقة الحرة , حيث يرى أنها لم تقدم شيئا يذكر في سبيل تنمية المدينة .