مدينة جده

ميسي يتحسر على أخطاء برشلونة الطفولية أمام أتلتيكو ويدعم فالفيردي

جمعة, 10/01/2020 - 12:13

تحسر ليونيل ميسي قائد برشلونة على أخطاء فريقه القاتلة في الهزيمة 2-3 أمام أتلتيكو مدريد أمس الخميس، ليودع كأس السوبر الإسبانية لكرة القدم في السعودية.

وسيطر بطل إسبانيا، الذي تدخل حكم الفيديو المساعد لإلغاء هدفين له في الشوط الثاني، على المباراة وكان متقدما 2-1 قبل عشر دقائق من النهاية بفضل ثنائية ميسي وأنطوان غريزمان.

لكن أتلتيكو بلغ النهائي ضد ريال مدريد يوم الأحد بعدما أدرك التعادل من ركلة جزاء عبر ألفارو موراتا قبل أن يحسم أنخيل كوريا الفوز بعد فقدان غريزمان الكرة.

ريال مدريد يتأهل إلى نهائي كأس السوبر الإسباني بعد الفوز على فالنسيا

خميس, 09/01/2020 - 13:38

تغلب ريال مدريد على النقص العددي في صفوفه بسبب الإصابات وتأهل بجدارة إلى نهائي كأس السوبر الإسباني في نسختها التاريخية المقامة حاليا بمدينة جدة السعودية، وذلك إثر فوزه الكبير 3-1 على فالنسيا الأربعاء في الدور قبل النهائي للبطولة.

وقدم الريال هدية رائعة للجماهير السعودية والعربية التي احتشدت في مدرجات ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة السعودية، حيث قدم الفريق أداء رائعا على مدار شوطي المباراة وحقق فوزا مستحقا في هذه المباراة التي تمثل ضربة البداية في نسخة تاريخية للسوبر الإسباني الذي يقام بمشاركة أربعة فرق للمرة الأولى بعد إقامته بالشكل المعتاد على مدار الفترة بين عامي 1982 و2018.