أهداف

ميسي يمنح الأرجنتين فوزا جديدا على البرازيل

سبت, 16/11/2019 - 11:36

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي منتخب بلاده إلى الفوز على نظيره البرازيلي 1-صفر، في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الجمعة على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

وسجل ميسي هدف المباراة الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 14، ليحقق بذلك عودة ناجحة لمنتخب بلاده بعد انتهاء عقوبة إيقافه عن المشاركة الدولية لثلاثة أشهر، والتي فرضت عليه بسبب اتهامه لاتحاد كرة القدم في أميركا الجنوبية (كونميبول) بالفساد.

دورتموند وإنتر.. قمة مجنونة شهدت خمسة أهداف

أربعاء, 06/11/2019 - 12:55

قلب فريق بوروسيا دورتموند الطاولة على ضيفه إنتر ونجح في تحويل تأخره بهدفين إلى الفوز 3-2 الثلاثاء، في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتقدم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بهدف لإنتر (5) ثم أضاف زميله أنطونيو كاندريفا الهدف الثاني (40).

ولكن دورتموند انتفض في الشوط الثاني ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف بواسطة المغربي أشرف حكيمي (51 و77) وجوليان براندت (64).

وفي وقت سابق اليوم فرض سلافيا براغ التشيكي التعادل السلبي على مضيفه برشلونة.

رونالدو يبحث عن تحقيق إنجاز استعصى عليه بعد 28 محاولة مع يوفنتوس

جمعة, 25/10/2019 - 10:03

حقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أرقاما مميزة مع نادي يوفنتوس منذ وصوله قبل أكثر من عام، إلا أنه لا يزال يلاحق إنجازا استعصى عليه خلال 53 مباراة خاضها مع نادي السيدة العجوز حتى الآن.

وأحرز رونالدو حتى الآن 33 هدفا في كل المسابقات التي شارك فيها مع يوفنتوس، ولكن لم يكن أي هدف منها عبر مخالفة مباشرة.

واشتهر النجم البرتغالي لفترة طويلة بتنفيذه المتقن للمخالفات، ويحفظ له التاريخ العديد من الأهداف الجميلة حين كان يلعب لمانشستر يونايتد أو ريال مدريد.

"ضحية" مجموعة الموت بدوري الأبطال.. سلافيا براغ أحرج "البرسا" وفاجأ إنتر

خميس, 24/10/2019 - 18:10

كثيرون ما زالوا يذكرون الابتسامة التي ارتسمت على وجوه ممثلي سلافيا براغ بعد قرعة المجموعات بدوري أبطال أوروبا والتي أعلنت وقوع بطل الدوري التشيكي في "مجموعة الموت" السادسة رفقة كل من برشلونة وإنتر ميلان ودورتموند، وبدأ الحديث في الوسط الكروي عن أن الفريق التشيكي سيكون نزهة للفرق الثلاثة التي تصنف من كبار أوروبا.

ولكن المفاجأة أن الفريق -الذي يبلغ قيمته السوقية بحسب موقع ترانسفر ماركت المتخصص نحو 42 مليون يورو، وأغلى لاعبيه لا تصل قيمته السوقية إلى أربعة ملايين يورو- بقي متقدما على "النيراتزوري" حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع قبل أن يقتنص باريلا هدف التعادل.

دوري الأبطال.. انتصارات للريال ويوفنتوس والبايرن ومان سيتي وسان جيرمان

أربعاء, 23/10/2019 - 10:00

حقق كبار أوروبا انتصارات مهمة، بعضها صعب وبعضها سهل، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ففي المجموعة الأولى، حقق ريال مدريد فوزه الأول في المجموعة بتغلبه على مضيفه غلطة سراي التركي بهدف نظيف سجله الألماني توني كروس (18).

وفي المباراة الأخرى بالمرحلة ذاتها، اكتسح باريس سان جيرمان الفرنسي مضيفه كلوب بروج البلجيكي بخماسية نظيفة.

وسجل خماسية "بي أس جي" الأرجنتيني ماورو إيكاردي (7 و63)، وكليان مبابي (61 و79 و83).

تضم أربعة مهاجمين.. قائمة برشلونة لتعويض سواريز

اثنين, 14/10/2019 - 14:17

يبدو أن الاستثمار الكبير التالي لبرشلونة سيكون في مركز قلب الهجوم أي البديل للأورغوياني لويس سواريز الذي سيبلغ 33 عاما في 24 يناير/كانون الثاني المقبل، ويعلم "البيستوليرو" هذا الموضوع، إذ قال في إحدى مقابلاته "من الطبيعي أن يبحث البرسا عن مهاجم جديد".

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن أداء سواريز -الذي سجل أربعة أهداف في ثماني جولات وهدفين في دوري الأبطال- سيحدد تكثيف الفريق الكتالوني بحثه عن مهاجم جديد وهل سيكون الصيف المقبل أم صيف 2021؟

ميسي يطارده و5 أساطير يسبقونه.. رونالدو سادس هدافي العالم

اثنين, 14/10/2019 - 14:15

رغم تثبيت أقدام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن قائمة صفوة هدافي كرة القدم في العالم، بعد وصوله إلى الهدف 699، فإن هناك خمس أساطير كروية تتفوق عليه من حيث إجمالي رصيد الأهداف، كما أن هناك من يطارده.

وعزز رونالدو (34 عاما) رصيده مقتربا من اجتياز حاجز الـ700 هدف، بعد أن هز شباك مرمى منتخب لوكسمبورغ الجمعة الماضي بمباراة منتخب بلاده في تصفيات يورو 2020.

ووصل رونالدو إلى هذا الكم الهائل من الأهداف خلال 973 مباراة خاضها، وسجل مرة واحدة على الأقل في 458 مباراة في 12 مسابقة مختلفة، مما يعني أنه سجل هدفا كل 112 دقيقة وفي 47% من المباريات التي لعبها.

جدل الأرقام.. هل سجل رونالدو حقا 700 هدف؟

سبت, 12/10/2019 - 12:45

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو ممارسة هوايته المفضلة عبر تسجيل الأهداف وحصد مزيد من الأرقام، في مسيرة يصعب أن تتكرر بملاعب كرة القدم.

وسجل رونالدو هدفا في الدقيقة 65 وأسهم في فوز البرتغال على لوكسمبورغ 3-صفر أمس الجمعة، ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2020.

وأطلق هذا الهدف جدلا عبر عدد من المواقع المختصة بين من اعتبره الهدف رقم سبعمئة في مسيرة النجم البرتغالي، فيما أكدت مواقع أخرى أنه يحمل رقم 699، وأن رونالدو قد يصل إلى سبعمئة هدف في المباراة المقبلة لمنتخب البرتغال ضد أوكرانيا بعد غد الاثنين.

إيمري عن أوزيل: لا يصلح حتى للعب مع الفريق الرديف

سبت, 05/10/2019 - 10:31

يبدو أن "أزمة" مسعود أوزيل في أرسنال الإنجليزي تتواصل ولا مؤشرات لنهاية سعيدة بالنسبة للاعب السابق للمنتخب الألماني.

وأطلق المدرب الإسباني لأرسنال أوناي إيمري تصريحات قاسية في حق أوزيل، ونقلت عنه صحيفة كيكر الألمانية قوله إن أوزيل "لم يعد يصلح" حتى للعب في صفوف الفريق الرديف ولا حتى الوجود على مقاعد بدلائه.

وتعتبر تلك التصريحات أقوى صفعة يتلقاها صانع ألعاب المنتخب الألماني لمونديال 2014، البالغ اليوم 31 عاما.

نجم برشلونة يتلقى عرضًا من صديق كريستيانو

ثلاثاء, 01/10/2019 - 11:17

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، أن أحد نجوم برشلونة تلقى عرضًا لعقد شراكة مع صديق البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس.

ووفقًا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن والد أنسو فاتي، نجم برشلونة الشاب، تلقى اتصالًا من وكيل اللاعبين البرتغالي خورخي مينديز كي يصبح ممثلًا للاعب.

ويعد مينديز من أكبر وكلاء اللاعبين في العالم، كما أنه يمثل كريستيانو ويعد صديقًا مقربًا للنجم البرتغالي.

يذكر أن فاتي استغل غياب ليونيل ميسي ولويس سواريز وعثمان ديمبلي في مطلع الموسم الحالي للإصابة، وأثبت قدراته مع الفريق الأول لبرشلونة من خلال المشاركة وصناعة وإحراز الأهداف.

الصفحات