الزواج

غرق أمريكي وهو يطلب يد حبيبته تحت الماء / أخبار خفيفة من العالم

ثلاثاء, 24/09/2019 - 11:43

لقي أميركي حتفه غرقا وهو يطلب الزواج من حبيبته في قاع البحر في إحدى جزر تنزانيا، على ما كشفت إدارة الفندق حيث كانا ينزلان.

ونشرت كينيشا أنطوان صورا لشريكها ستيفن ويبر على "فيسبوك" وهو يطلب يدها عبر نافذة غرفتهما الواقعة في قاع البحر في فندق مانتا في زنجبار.

وأظهر شريط الفيديو ستيفن ويبر، وهو مزوّد بقناع ومجذافين، يسبح باتجاه نافذة الغرفة التي بسط عليها رسالة مكتوبة مفادها "يتعذر عليّ أن أحبس نفسي بما فيه الكفاية لأقول لك كلّ ما أحبه فيك، وأنا أحبك أكثر فأكثر يوما بعد يوم. فهل تريدين أن تكوني زوجتي؟"

إدمان الفضائح - تدوينة / الدهماء ريم

أربعاء, 11/09/2019 - 17:41

الحقبة الأولى من عمر الزواج تكون الأحاسيس فيها طرية هشة، ويكون موسم الغيرة من أربعة فصول كاملة، طقسها ساخن وملبد بالشك،.. 

الغيرة عذبة في حدود تدفُّق فائض المشاعر وتسويق الاهتمام، لكنها ان مُزجت بنزعة التملك تقتل جنين الحب وتسقطه، وتُهمّش ما سوى الجنون.

 الرصيد العاطفي القابل للحياة طويلا يكون بإرادة إثنين وحمايتهما،.. فالعشق الأحادي عبادة شرسة في عقيدة الغرام، تتقطَّع أنفاسه -غالبا- من الركض وراء السراب، والأماني.. فيتعثر في انكسار وردّة عاطفية،.. خصوصا ان قُوبل  بتثاؤب عقارب قلب الخصم-الحبيب، أو بإسقاطه من حسابات الميول،..