سانجرمان

رباعية بمرمى نيس تعزز صدارة سان جيرمان للدوري الفرنسي

سبت, 19/10/2019 - 12:27

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزه الثالث على التوالي في الدوري الفرنسي لكرة القدم، بتغلبه على مضيفه نيس 4-1 خلال المباراة التي جمعتهما الجمعة ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة.

وسجل أهداف باريس سان جيرمان الأرجنتيني أنخل دي ماريا (هدفين) في الدقيقتين 15 و21، وكيليان مبابي في الدقيقة 88، وماورو إيكاردي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

فيما سجل هدف نيس الوحيد إجناتيسو غانجو في الدقيقة 67.

وشهدت المباراة طرد لاعبين من فريق نيس هما ويلان سيبريان وكريسوف هيريل في الدقيقتين 74 و77.

نيمار على القمة.. سخاء سان جيرمان يمتد لرواتب نجومه

سبت, 12/10/2019 - 12:43

يتمتع باريس سان جيرمان بقدرات مالية كبيرة للغاية، ففريق العاصمة الفرنسية لا يتردد كثيراً في فتح خزائنه من أجل الظفر بخدمات أفضل اللاعبين في عالم كرة القدم، وذلك بسبب رغبته في تحقيق الألقاب المحلية والقارية، وعلى رأسها دوري أبطال أوروبا.

ويبدو أن "سخاء" باريس سان جيرمان، لا يقتصر فقط على دفع مبالغ مالية كبيرة جداً لجذب أفضل اللاعبين بل يمتد أيضاً إلى الرواتب السنوية، التي يحصل عليها من يحمل قميص هذا النادي الطموح.

تقرير : برشلونة قد يضحي بغريزمان إرضاء لميسي

سبت, 05/10/2019 - 09:50

ذكر تقرير صحفي فرنسي أن إدارة نادي برشلونة قد تسعى لإرضاء قائد الفريق ليونيل ميسي بتوفير المبلغ اللازم لإعادة نيمار إلى الفريق، على حساب أنطوان غريزمان الذي صرح بأنه يجد صعوبة في التأقلم وأنه فشل في إقامة علاقة وطيدة مع ميسي الذي لا يتحدث معه إلا نادرا.

وانتقل غريزمان (28 عاما) للبارسا في الميركاتو الصيفي الأخير قادما من أتلتيكو مدريد، في صفقة كلفت بطل الدوري الإسباني أكثر من 130 مليون دولار.

مبابي يواجه أزمة شائكة

خميس, 03/10/2019 - 22:09

يعيش كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا أزمة كبيرة، تهدده بالغياب عن المباريات.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن إصابة مبابي في عضلة الفخذ الأيسر تجددت مرة أخرى، أثناء أول محاولة ركض له بعد مشاركته بديلا في مباراة جالطة سراي التركي بدوري أبطال أوروبا.

وأضافت أن فرص مبابي في المشاركة بلقاء بي إس جي أمام أنجيه يوم السبت المقبل تبدو ضعيفة، كما تحوم شكوك أيضا حول جاهزيته لمباراتي منتخب فرنسا ضد أيسلندا وتركيا يومي 11 و14 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا.

مان سيتي وسان جيرمان بالعلامة الكاملة وبايرن يسحق توتنهام بسباعية

أربعاء, 02/10/2019 - 13:23

أكدت أندية مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ انطلاقتها القوية في دوري أبطال أوروبا وحققت العلامة الكاملة بالانتصار في ثاني مباراة لها على التوالي.

وحقق بايرن ميونيخ أبرز نتيجة حين سحق ضيفه توتنهام الإنجليزي بنتيجة ثقيلة 7-2 تزيد من متاعب وصيف بطل النسخة الماضية الذي لم يحقق أي فوز في المسابقة لغاية الآن.

وتقدم توتنهام بهدف سجله الكوري هيونغ مين سون في الدقيقة 12، إلا أن بايرن ميونيخ سجل هدف التعادل في الدقيقة 15 عن طريق جوشوا كيميتش قبل أن 
يسجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

كواليس جلسة قضية نيمار ضد برشلونة

سبت, 28/09/2019 - 10:23

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم السبت، عن كواليس جلسة الأمس في القضية التي رفعها نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، ضد برشلونة بشأن مكافأة التجديد.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن الجلسة بدأت ظهر الأمس عقب فشل نيمار وبرشلونة في التوصل إلى اتفاق لإنهاء النزاع بشكل ودي.

وكان نيمار قد رفع دعوى قضائية ضد برشلونة، للحصول على مكافأة تجديد آخر عقد له مع البارسا كاملة، رغم أنه انتقل مباشرة عقب ذلك صوب باريس سان جيرمان في صيف 2017.

نيمار المنقذ يعزز صدارة سان جيرمان للدوري الفرنسي

اثنين, 23/09/2019 - 11:59

أفسد النجم البرازيلي نيمار خطة مضيفه ليون وقاد فريقه باريس سان جيرمان لفوز ثمين في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الفرنسي لكرة القدم، بالفوز على مضيفه ليون بهدف نظيف الأحد، في ختام مباريات المرحلة السادسة من المسابقة.

ومرة أخرى، أكد نيمار أنه النجم الأبرز في الدوري الفرنسي حيث سجل هدف الفوز في الوقت القاتل للمباراة الثانية على التوالي، ليمنح سان جيرمان الفوز الرابع على التوالي والخامس في رحلة الدفاع عن اللقب من بين ست مباريات خاضها الفريق حتى الآن في المسابقة.

صاروخية دي ماريا في الريال تنافس على جائزة هدف الأسبوع

خميس, 19/09/2019 - 11:04

أعلن الموقع الرسمي لـ"اليويفا" عن قائمة الأهداف المرشحة للفوز بجائز أفضل هدف في الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا.

وينافس الهدف الثاني الذي سجله النجم الأرجنتيني أنحيل دي ماريا، نجم باريس سان جيرمان، من تصويبة صاروخية في شباك ريال مدريد، على الجائزة بقوة.

في الوقت ذاته رشح "اليويفا" أهداف الثلاثي خوان كوادرادو لاعب يوفنتوس في أتلتيكو مدريد، ولوكاس مورا لاعب توتنهام في أولمبياكوس، وإدسون ألفاريز لاعب أياكس في شباك ليل، لمنافسة هدف دي ماريا على الجائزة.

 

المصدر : كووورة

"ورطة كبيرة" لسان جرمان قبل مواجهة ريال مدريد

اثنين, 16/09/2019 - 10:10

مع استعدادات باريس سان جرمان للمواجهة النارية أمام ريال مدريد ضمن منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، يعاني نادي العاصمة الفرنسية من غياب أبرز نجميه بداعي الإصابة.

نيمار وسان جيرمان.. هدأت العاصفة فهل يعود البرازيلي للفريق الباريسي؟

سبت, 14/09/2019 - 11:54

قال الألماني توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان أمس الجمعة، إن لاعبه البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا يستطيع المشاركة في مباراة الفريق المقررة اليوم السبت أمام ستراسبورغ في الدوري الفرنسي.

وإذا خاض نيمار مباراة اليوم ستكون الأولى له مع الفريق منذ مايو/أيار الماضي، إذ شهدت الفترة الماضية جدلا هائلا بشأن رحيل نيمار عن صفوف الفريق.

وكان البرازيلي الدولي انتقل لسان جيرمان في صيف 2017 مقابل دفع الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة الإسباني والبالغ 222 مليون يورو.

الصفحات