ارسنال

شاهد.. مقطع فيديو يوثق الهجوم المسلح على أوزيل وكولاسيناك

جمعة, 08/11/2019 - 13:18

كشفت الشرطة البريطانية أمس الأربعاء عن مقطع فيديو يوضح عملية السطو المسلح على نجمي فريق أرسنال، مسعود أوزيل وسياد كولاسيناك، وكيف تصدى الأخير للمهاجميْن بشجاعة كبيرة رغم تهديده بالسكين وإصابته في ذراعه.

وأظهر مقطع الفيديو المهاجمين متخفييْن بخوذات ويقتربان من سيارة أوزيل على دراجة نارية، بينما كولاسيناك واقف بجوار السيارة يحدث زميله، ثم نزل أحد المهاجمين من الدراجة وهو ممسك بسكين وحاول طعن المدافع البوسني به عدة مرات على سبيل التهديد، فأصابه في ذراعه.

إيمري عن أوزيل: لا يصلح حتى للعب مع الفريق الرديف

سبت, 05/10/2019 - 10:31

يبدو أن "أزمة" مسعود أوزيل في أرسنال الإنجليزي تتواصل ولا مؤشرات لنهاية سعيدة بالنسبة للاعب السابق للمنتخب الألماني.

وأطلق المدرب الإسباني لأرسنال أوناي إيمري تصريحات قاسية في حق أوزيل، ونقلت عنه صحيفة كيكر الألمانية قوله إن أوزيل "لم يعد يصلح" حتى للعب في صفوف الفريق الرديف ولا حتى الوجود على مقاعد بدلائه.

وتعتبر تلك التصريحات أقوى صفعة يتلقاها صانع ألعاب المنتخب الألماني لمونديال 2014، البالغ اليوم 31 عاما.

"أنت مهرج".. أوباميانغ ينتقم من رئيس بوروسيا دورتموند

جمعة, 04/10/2019 - 11:51

رد المهاجم الغابوني بيير إمريك أوباميانغ بطريقة حادة على رئيس نادي دورتموند الألماني هانز يواخيم فاتسكه الذي استهزأ بلاعبه السابق بسبب غيابه عن دوري الأبطال.

وانتقل أوباميانغ من دورتموند إلى أرسنال الإنجليزي مطلع 2018 في صفقة قدرت بنحو 63 مليون يورو.

ووجه رئيس دورتموند رسالة ساخرة إلى أوباميانغ بسبب غيابه عن دوري أبطال أوروبا بانضمامه إلى النادي الإنجليزي.

وقال فاتسكه في تصريحات تلفزيونية "أوباميانغ يشعر بالارتياح حين يطلع على رصيده البنكي، ولكن للأسف سيكون أمام التلفاز يوم الأربعاء لمشاهد مباريات دوري أبطال أوروبا".

خيبة أخرى لمانشستر يونايتد وأرسنال يكتسح في الدوري الأوروبي

جمعة, 04/10/2019 - 11:46

واصل مانشستر يونايتد نتائجه المتذبذبة في الموسم الحالي على الصعيدين المحلي والقاري، بعدما سقط في فخ التعادل بدون أهداف مع مضيفه ألكمار الهولندي مساء اليوم الخميس في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية عشرة من مرحلة المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ويأتي هذا التعادل ليزيد من حالة الإحباط التي تعاني منها جماهير مانشستر يونايتد، خاصة في ظل تردي نتائج الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يحتل المركز العاشر في ترتيب المسابقة برصيد تسع نقاط من سبع مباريات.

فينغر: سأبقى نادما طوال عمري بسبب ميسي

اثنين, 09/09/2019 - 13:22

أكد مدرب فريق آرسنال الإنجليزي السابق، أرسين فينغر، أنه سيعيش نادمًا بسبب تفريطه في فرصة التعاقد مع أحد أهم نجوم كرة القدم على مر التاريخ.

وكان أسطورة التدريب الفرنسي أرسين فينغر، من المدربين القلائل الذين حازوا على فرصة التوقيع مع نجم برشلونة الأول، ولكنه أبى أن يغتنم تلك الفرصة، وذلك وفقا لصحيفة "إس" الإسبانية