يورو 2020

"سوبر هاتريك" يقرب رونالدو من رقم تاريخي

أربعاء, 11/09/2019 - 12:16

جدد النجم البرتغالي كريستيانو العهد مع هوايته المفضلة وأضاف أربعة أهداف "سوبر هاتريك" إلى حصيلته الدولية حين قاد البرتغال للفوز 5-1 على ليتوانيا ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2020.

وعزز المنتخب البرتغالي فرصته في التأهل للنهائيات بفوزه اليوم حيث رفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني، بفارق خمس نقاط خلف نظيره الأوكراني متصدر المجموعة الذي خاض خمس مباريات مقابل أربع مباريات للبرتغال. 

وكشر المنتخب البرتغالي عن أنيابه في المباراة خاصة في الشوط الثاني ليحقق الانتصار الثاني له على التوالي في المجموعة، بعدما بدأ مسيرته في التصفيات بتعادلين متتاليين.

تصفيات يورو 2020.. إسبانيا وإيطاليا تحققان الفوز السادس والعلامة الكاملة

اثنين, 09/09/2019 - 11:21

واصل المنتخبان الإسباني والإيطالي سلسلة انتصاراتهما في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) بفوز الأول برباعية نظيفة على منتخب جزر فارو الأحد في الجولة السادسة من مباريات المجموعة السادسة، في حين فازت إيطاليا 2-1 على مضيفها الفنلندي في المجموعة العاشرة.       

وحافظ المنتخب الإسباني (الماتادور) على العلامة الكاملة بتحقيق الفوز السادس على التوالي رافعا رصيده إلى 18 نقطة في الصدارة بفارق سبع نقاط أمام المنتخب السويدي الذي ينفرد بالمركز الثاني، في حين ظل منتخب جزر فارو في المركز السادس الأخير بلا رصيد من النقاط بعدما مني بالهزيمة السادسة على التوالي.