اعتزال

مسيرة الهداف التاريخي لإسبانيا تصل إلى المحطة الأخيرة

خميس, 14/11/2019 - 11:05

أعلن الهداف الإسباني ديفد فيا اعتزاله اللعب مع نهاية هذا الموسم بالدوري الياباني لكرة القدم خلال يناير/كانون الثاني المقبل.

ويلعب فيا (37 عاما) حاليا لفريق فيسيل كوبي الياباني، وقال في تصريحات صحفية "بعد 19 عاما لاعبا محترفا، قررتُ إنهاء مسيرتي الكروية بنهاية هذا الموسم.. أود توجيه الشكر لكل الفرق التي لعبت لها وللمدربين والزملاء الذين ساعدوني على تقديم هذه المسيرة الرائعة".

وأشار فيا إلى أنه يسعى لإنهاء هذا الموسم بشكل جيد مع فيسيل كوبي، ليكون ختاما جيدا لمسيرته الاحترافية.

كيلليني يحدد موعد اعتزاله

جمعة, 25/10/2019 - 12:58

كشف جورجيو كيلليني، مدافع يوفنتوس، موعد اعتزاله عالم كرة القدم، لاسيما وأنه وصل إلى عامه الـ35.

وتعرض جورجيو للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في بداية الموسم، ليتأكد غيابه عن الملاعب لفترة قد تصل لشهر مارس/آذار المقبل.

وقال كيلليني، في تصريحاته لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "قد أعود للعب في فبراير أو مارس".
 

وأضاف "عودتي تتوقف على عدة عوامل، فعندما نتحدث عن مثل هذه الإصابات الخطيرة فنحن نجري بعض التقييمات لأن هناك العديد من الخطوات التي يتعين اتخاذها، إنها معركة يجب كسبها كل يوم".

رونالدو يتحدث للمرة الأولى عن حياته بعد الاعتزال

جمعة, 04/10/2019 - 12:13

هل يمكنك تصور منافسات دوري أبطال أوروبا بدون ميسي أو كريستيانو رونالدو؟ يبدو أن الأمر كذلك، فنجم ريال مدريد السابق بدأ يتحدث وبوضوح عن فترة اعتزاله، فماذا حدث؟

بالنسبة لكريستيانو رونالدو، فإن المباريات التي لا يحرز فيها أهدافا يخرج منها "خاسرًا" سواء فاز فريقه أم لم يفز، وكان سيواجه هذه "الخسارة" في مباراة يوفينتوس الأخيرة أمام باير ليفركوزن ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري الأبطال، لولا تداركه للموقف في الدقيقة 89 من عمر المباراة، رافعا رصيد "السيدة العجوز" إلى ثلاثة أهداف نظيفة، بعد ثنائية زميله الأرجنتيني غونزالو هيغواين (18، 62).

النجم الكاميروني سامويل ايتو يعلن اعتزال كرة القدم

سبت, 07/09/2019 - 12:18

أعلن النجم الكاميروني، صامويل إيتو، مهاجم برشلونة السابق، اعتزاله كرة القدم، الجمعة، وذلك بعد مسيرة حافلة بالإنجازات سواء على صعيد الأندية التي لعب لها أو منتخب بلاده.

وكتب إيتو، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "النهاية، إلى الأمام نحو تحد جديد، شكرا لكم جميعا، مع حبي الكبير لكم".