جواز سفر

ولد صلاحي يدون عن استقبال غزواني له ـ صورة من اللقاء

ثلاثاء, 05/11/2019 - 14:26

استقبل الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني السجين السابق محمدو ولد صلاحي و ذلك بعد تسلمه لجواز سفره 

و نشر ولد صلاحي على صفحته  أن الرئيس عبر له عن ارتياحه لحل مشكلته و هذا نص تدوينة المهندس محمدو " 

تشرفت اليوم بلقاء خصني به فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ، وقد لمست من خلال اللقاء انشراح الرجل و سعادته بحل مشكلتي ، فله مني كامل الشكر والتقدير .

"

 و كانت السلطات قد منحت يوم أمس للرجل جواز سفره بعد انتظار ثلاث سنوات 

ولد صلاحي يكتب بعد استلامه جواز سفره :بلادي وإن جارت على عزيزة ..

اثنين, 04/11/2019 - 20:47

ما كان لتسلّمي لهذا الجواز أن يكون خبرا لو لم أحرم منه ظلما على مدى عشرين عاما.. وآمل أن تكون هذه الخطوة بداية النهاية  لمسلسل معاناتي وأسرتي ، وأن تُشفع هذه اللفته باعتذار رسمي لأسرتي وللشعب الموريتاني من أجل موريتانيا وسمعتها وأن تُرفع المظالم عن كل من مُنع حقه خارج نطاق القانون. 

عندما رجعت إلى بلدي قبل ثلاث سنوات خيل إلي أني حر طليق ففوجئت بأنني ممنوع من حقي في الأوراق المدنية فقررت أن أبدأ معركة سلمية تطلبت كثيرا من الجهد والمال.

أشكر كل من وقف معي من المسؤولين في الدولة وعلى رأسهم السيد الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني

مصدر : السلطات منحت الزعيم أحمد ولد داداه جواز سفر دبلوماسي

أربعاء, 16/10/2019 - 20:51

علمت "مراسلون" من مصادر خاصة أن السلطات الموريتاتية منحت الزعيم السياسي المعارض أحمد ولد داداه جواز سفر دبلوماسي تعبيرا منها عن مكانته. 

واتصلت "مراسلون" بمصدر بحزب التكتل حيث قال لنا، إن رئيس الحزب ولد داداه  لا علم له بالموضوع، غير أن مراسلون تثق بقوة في مصدرها. 

وحسب مصادر مراسلون فإن ولد داداه قد لقي حفاوة كبيرة من درك المطار خلال سفره الأخير وعودته، وفتحت له قاعة الشرف الخاصة بالضيوف الكبار.

وتقول مصادر مراسلون إن النظام الحالي برئاسة محمد ولد الشيخ الغزواني يولي اهتماما بالغا برموز المعارضة وشخصياتها النافذة.

كيف تحصل على تأشيرة باحث عن عمل في ألمانيا

جمعة, 06/09/2019 - 20:12

زهراء مجدي

تسعى ألمانيا إلى جذب موظفين من حاملي المؤهلات العليا للعمل في وظائف ذات رواتب جيدة، وتشجع جميع الشباب بمختلف المهارات على القدوم إليها والبحث عن فرص للعمل؛ لذلك إذا رغبت في العمل هناك فإن أول ما عليك فعله هو الحصول على تأشيرة "باحث عن عمل في ألمانيا" التي تمتاز بعدم حاجتك لإتقان اللغة الألمانية.