ريال مدريد

إصابة هازارد ومارسيلو.. ضربتان لريال مدريد قبل الكلاسيكو أمام برشلونة

جمعة, 06/12/2019 - 12:38

تلقى ريال مدريد الإسباني ضربة قوية، حيث تقرر غياب نجمي الفريق إدين هازارد ومارسيلو عن مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة التي ستقام في الـ18 من الشهر الحالي بعدما تم التأكد من إصابتهما اليوم الخميس.       

وتعرض هازارد للإصابة في الكاحل خلال مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا التي أقيمت الشهر الماضي لكن الفحوص الأولية أظهرت كدمات فقط، وكان من المتوقع أن يغيب عن الفريق لمدة عشرة أيام.       

لكن الريال ذكر أن هازارد -الذي تم التعاقد معه مقابل 100 مليون يورو (111 مليون دولار) في الصيف الماضي من تشلسي الإنجليزي- تعرض لكسر صغير في كاحله.        

ميسي يتوج بالكرة الذهبية السادسة في مسيرته

ثلاثاء, 03/12/2019 - 13:28

توج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة وهدافه التاريخي بكرته الذهبية السادسة في مسيرته، التي تقدمها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لأفضل لاعب في العام.

وانفرد ميسي بالرقم القياسي بعدد الفوز بالكرات الذهبية، وفض الشراكة مع غريمه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يملك خمس كرات ذهبية وحل في المركز الثالث هذا الموسم، في حين جاء الهولندي فيرغيل فان دايك مدافع ليفربول في المركز الثاني، وحصل السنغالي ساديو ماني على المركز الرابع.

وقدم الجائزة للبولغا الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، الذي فاز بالجائزة الموسم الماضي.

كيف حول زيدان مسار ريال مدريد في خمسة أسابيع؟

سبت, 30/11/2019 - 12:44

بعد بداية مضطربة للموسم، نجح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في تحويل مسار نتائج وعروض ريال مدريد في نحو خمسة أسابيع إلى الأفضل، مما يشير إلى عبور الفريق الكبوة التي لازمته منذ بداية الموسم الماضي.

وكانت هزيمة ريال مدريد أمام ريال مايوركا بالليغا في 19 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، نقطة تحول للملكي الذي ودع بعدها الهزائم والعروض السيئة، حيث فاز بخمس مباريات وتعادل مرتين في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان بعد الهزيمة أمام مايوركا "لقد افتقرنا إلى كل شيء"، لكنه كان مترددًا في التشاؤم، بقوله "لن أقول إنني قلق، لكن علينا أن نتحرك".

750 مليون يورو.. ريال مدريد يتحرك لتحصين المتألق فالفيردي

جمعة, 29/11/2019 - 12:15

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد قرر تمديد عقد نجم خط الوسط الأورغوياني فيدي فالفيردي وتعديل الشرط الجزائي ليبلغ 750 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن النادي الملكي كافأ اللاعب البالغ 21 عاما على أدائه المتميز مع الفريق هذا الموسم، ومنحه عقدا جديدا يربطه به حتى سنة 2025.

وأشارت إلى أن مجلس الإدارة رفع قيمة الشرط الجزائي في العقد إلى 750 مليون يورو، وهو ما يبرز مكانة اللاعب في الخطط المستقبلية للفريق.

وخطف فالفيردي الأضواء بداية هذا الموسم، وصار أساسيا في خطط المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

هازارد: رفضت الريال مرتين.. وهذا سر زيادة وزني

جمعة, 22/11/2019 - 12:23

كشف البلجيكي إيدين هازارد، نجم ريال مدريد، بعض الكواليس عقب انضمامه إلى النادي الملكي في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي.

وقال هازارد، في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "لم أكن في الصورة المنتظرة خلال أول شهرين أو 3 أشهر مع ريال مدريد".

وأضاف: "طلب مني زين الدين زيدان أن ألتزام الهدوء، وظل يردد لي كن سعيدًا. زيدان تعود على التعامل مباشرة مع هذه الأمور، كما أنه يحب لاعبيه".

وتابع الدولي البلجيكي: "أشعر أن لاعبي ريال مدريد سعداء بأن زيدان هو من يجلس على مقعد المدير الفني".

بنزيمة يطرق أبواب المنتخب الجزائري.. كيف ردّ المدرب جمال بلماضي؟

ثلاثاء, 19/11/2019 - 13:26

دّ مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم جمال بلماضي على حديث مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة عن إمكانية لعبه لمنتخب آخر غير فرنسا، وقال إنه سعيد بالمهاجمين لديه في المنتخب.

وقال بلماضي في تصريحات قبل مباراة محاربي الصحراء أمام بوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا 2021 "أمتلك لاعبين مثل بغداد بو نجاح وإسلام سليماني وأندي ديلور وهلال سوداني.. إنني سعيد باللاعبين الموجودين لدي".

بيل: أستمتع باللعب مع ويلز أكثر من ريال مدريد

سبت, 16/11/2019 - 11:38

قال المهاجم الويلزي غاريث بيل إنه يستمتع باللعب ضمن صفوف منتخب بلاده أكثر مما يستمتع مع فريقه نادي ريال مدريد الإسباني.

وتحدث بيل خلال مؤتمر صحفي خاص بلقاء أذربيجان ضمن تصفيات يورو 2020، وقال "مع ويلز، أتحدث لغتي وأشعر براحة أكثر. بالتأكيد أجد متعة أكثر شيئا ما في اللعب مع ويلز".

وأضاف "أعرف معظم اللاعبين في المنتخب خاصة الكبار منذ انضمامنا لمنتخب الناشئين (تحت 17 عاما)، وأشعر كأنني ألعب مع زملائي بالحديقة في يوم العطلة، لكن هذا لا يغير مما أقدمه على أرض الملعب حيث أعطي نسبة 100% من المجهود أينما كنت، وذلك ما أسعى إليه دائما".

بـ 440 مليون دولار.. ريال مدريد مصر على ضم مبابي

خميس, 14/11/2019 - 11:11

أكدت العديد من التقارير الصحفية إصرار نادي ريال مدريد الإسباني على ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم بطل فرنسا باريس سان جيرمان في صفقة فلكية ستبلغ قيمتها 440 مليون دولار.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن ريال مدريد يعد نفسه من الآن لتوفير المبلغ الضخم لإتمام الصفقة خلال موسم الانتقالات الصيفية العام المقبل، لتصبح أغلى صفقة في العالم حيث ستكون تقريبا ضعف قيمة انتقال زميله بفريق باريس سان جيرمان نيمار الذي انتقل من برشلونة عام 2017 مقابل 220 مليون يورو.

مودريتش يقتنص جائزة جديدة من ميسي ورونالدو

أربعاء, 13/11/2019 - 12:51

توج لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، بجائزة القدم الذهبية لعام 2019، والتي تُمنح للاعبين المتألقين، الذين تزيد أعمارهم عن 28 عامًا، متفوقًَا بذلك على كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، وليونيل ميسي، قائد برشلونة.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن النجم الكرواتي (34 عامًا) بات اللاعب السابع عشر، الذي يحصل على الجائزة، التي تم منحها في المرة الأولى للأسطورة الإيطالية، روبرتو باجيو، عام 2003.

وكانت القائمة القصيرة للجائزة تضم 10 مرشحين، وهم:

بيكيه "سمسار" نقل السوبر الإسباني إلى السعودية.. فما هو الثمن؟

ثلاثاء, 12/11/2019 - 19:08

ساعد جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، الاتحاد الإسباني لكرة القدم على نقل مقر كأس السوبر إلى السعودية والذي سيقام في الفترة ما بين 8 و12 يناير القادم.

ويحافظ اللاعب الدولي السابق على علاقات جيدة جداً بمسؤولين في الشرق الأوسط وساهم في نقل البطولة التي ستقام في المملكة العربية السعودية، ويذكر أن قطر كانت هي الأخرى تقاتل من أجل استضافة هذه البطولة على أرضها.

وأقر الاتحاد الإسباني بأن بيكيه لعب دور الوسيط بسبب علاقته بمسؤولين سعوديين، لكن الاتحاد نفى دفع أي عمولة للاعب البرسا تجنبا للشبهات وتعارض المصالح وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية.

الصفحات