ريال مدريد

الشرطة الإسبانية تقبض على عصابة تخصصت في سرقة منازل نجوم أتلتيكو وريال مدريد..

جمعة, 18/10/2019 - 11:01

ألقت الشرطة الإسبانية القبض على أربعة من أفراد العصابة التي قامت بعمليات السطو المسلح على عدد كبير من نجوم الريال وأتلتيكو بالعاصمة مدريد.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن شرطة الحرس المدني في مدريد استطاعت التوصل إلى العصابة التي تخصصت في سرقات منازل نجوم الكرة خلال الأشهر الماضية، وقبضت على أربعة منهم، في حين هرب العضو الخامس من إسبانيا، لكن الشرطة أعلنت أنها ستبلغ عنه الإنتربول للقبض عليه.

الليغا تطلب نقل كلاسيكو برشلونة والريال إلى مدريد بسبب مظاهرات كتالونيا

خميس, 17/10/2019 - 10:00

طلبت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم من الاتحاد المحلي نقل مباراة "الكلاسيكو" المرتقبة بين الغريمين برشلونة وريال مدريد من ملعب الأول إلى العاصمة، على خلفية التوتر في إقليم كتالونيا بعد أحكام السجن بحق قياديين انفصاليين.

وأفادت الرابطة الأربعاء بأنها طلبت "من لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن تعقد اجتماعا وتنقل مكان إقامة الكلاسيكو إلى مدريد بسبب الظروف الاستثنائية الخارجة عن سيطرتنا".

قصة : ليلة ارتدى فيها الحكم قميص ميسي

ثلاثاء, 15/10/2019 - 15:38

 

 

26 أبريل  / نيسان عام 2011 – قاعة المحاضرات الفنية بنادي ريال مدريد

 

توافُد من لاعبي ريال مدريد على قاعة الاجتماعات مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي لم يظهر حتى الآن في منشآت النادي، رغم تبقي 5 دقائق على بدء المحاضرة الفنية قبل يوم واحد على موعد الكلاسيكو المرتقب.

 

موعد تاريخي يجمع بين الريال وغريمه برشلونة في أعتى البطولات القارية، دوري أبطال أوروبا، وملعب سانتياجو برنابيو بانتظار الحدث النادر لاحتضان المعركة الأولى، قبل موقعة كامب نو بعدها بأسبوع واحد.

 

برشلونة يحدد موقفه من تأجيل الكلاسيكو

ثلاثاء, 15/10/2019 - 15:33

حدد برشلونة موقفه من تأجيل مباراة الكلاسيكو مع ريال مدريد، والمقرر لها يوم 26 أكتوبر/ تشرين أول الجاري، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليجا.

وتشهد مدينة برشلونة العديد من المظاهرات في الوقت الحالي، بسبب الحكم بحبس عدد من القادة في كتالونيا.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإنه هناك دعوات لمظاهرات حاشدة يوم 26 أكتوبر/ تشرين أول الجاري بالتزامن مع إقامة الكلاسيكو.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من حيث المبدأ، فإن برشلونة لا يدرس على الإطلاق طلب تأجيل مباراة الكلاسيكو.

ويدرك برشلونة جيدًا أن المباراة يجب أن تنظم وتسير بسلاسة بغض النظر عن وجود احتجاجات ومظاهرات.

ميسي يطارده و5 أساطير يسبقونه.. رونالدو سادس هدافي العالم

اثنين, 14/10/2019 - 14:15

رغم تثبيت أقدام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن قائمة صفوة هدافي كرة القدم في العالم، بعد وصوله إلى الهدف 699، فإن هناك خمس أساطير كروية تتفوق عليه من حيث إجمالي رصيد الأهداف، كما أن هناك من يطارده.

وعزز رونالدو (34 عاما) رصيده مقتربا من اجتياز حاجز الـ700 هدف، بعد أن هز شباك مرمى منتخب لوكسمبورغ الجمعة الماضي بمباراة منتخب بلاده في تصفيات يورو 2020.

ووصل رونالدو إلى هذا الكم الهائل من الأهداف خلال 973 مباراة خاضها، وسجل مرة واحدة على الأقل في 458 مباراة في 12 مسابقة مختلفة، مما يعني أنه سجل هدفا كل 112 دقيقة وفي 47% من المباريات التي لعبها.

جدل الأرقام.. هل سجل رونالدو حقا 700 هدف؟

سبت, 12/10/2019 - 12:45

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو ممارسة هوايته المفضلة عبر تسجيل الأهداف وحصد مزيد من الأرقام، في مسيرة يصعب أن تتكرر بملاعب كرة القدم.

وسجل رونالدو هدفا في الدقيقة 65 وأسهم في فوز البرتغال على لوكسمبورغ 3-صفر أمس الجمعة، ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2020.

وأطلق هذا الهدف جدلا عبر عدد من المواقع المختصة بين من اعتبره الهدف رقم سبعمئة في مسيرة النجم البرتغالي، فيما أكدت مواقع أخرى أنه يحمل رقم 699، وأن رونالدو قد يصل إلى سبعمئة هدف في المباراة المقبلة لمنتخب البرتغال ضد أوكرانيا بعد غد الاثنين.

كورتوا: ما حدث قلة احترام لي

جمعة, 11/10/2019 - 10:22

شن البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، هجومًا شرسًا على الإعلام الإسباني، بسبب التقارير الأخيرة حول إصابته التي عانى منها أمام كلوب بروج بدوري الأبطال.

وخرج كورتوا بين شوطي المباراة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2)، وأفادت الصحف أن البلجيكي يُعاني من حالة من القلق، لكن ريال مدريد نفى الأمر مؤكدًا مُعاناته من مشاكل في المعدة والأمعاء.

وقال كورتوا، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أعرف ما يعنيه أن أكون لاعبًا ضمن النخبة، وأنا سعيد جدًا ولا ينتابني أي قلق".

ميسي يختار أفضل هدف ومباراة في مسيرته

جمعة, 11/10/2019 - 10:03

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة وهدافه التاريخي عن أفضل هدف ومباراة في مسيرته الكروية.

وفي مقابلة مع راديو "آر أي سي 1"، قال "البولغا" إن هدفه الذي سجله برأسه في المباراة النهائية بدوري أبطال أوروبا في نسخة 2009 ضد مانشستر يونايتد، والتي انتهت بفوز البرسا بهدفين دون رد ليظفر باللقب الأوروبي الثالث في تاريخ الفريق الكتالوني؛ هو أفضل هدف في مسيرته.

أما بالنسبة للمباراة الأفضل في تاريخ "الساحر الأرجنتيني" هي الكلاسيكو ضد ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال في 27 أبريل/نيسان 2011 بالبرنابيو، وانتهت المباراة بفوز برشلونة بهدفين دون رد سجلهما ميسي.

أنشيلوتي يُلهم زيدان بالحل الأصعب للثغرة الجديدة

سبت, 05/10/2019 - 10:34

يبدو أن قناعات الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني، تأثرت بشكل كبير بالعمل مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي كمساعد قبل أن يحظى بدور الرجل الأول للميرنجي.

ورغم أن التلميذ تفوق على أستاذه، من خلال النجاحات الأسطورية التي حققها الفرنسي مع ريال مدريد في ولايته الأولى، لكنه لا يزال حتى الآن يعتمد على نفس أسلوب أنشيلوتي في بعض قراراته.

وظهر تأثر "زيزو" بأنشيلوتي من خلال تعامله مع أزمة الظهير الأيسر الحالية، بعد تعرض البرازيلي مارسيلو وكذلك بديله فيرلاند ميندي للإصابة، وحتى ناتشو الذي كان ورقة يلجأ لها في حالات الطوارئ.

كرة السلة : ريال مدريد يتعاقد مع التونسي صلاح الماجري

سبت, 05/10/2019 - 10:29

أعلن ريال مدريد التعاقد مع اللاعب التونسي صلاح الماجري للانضمام إلى فريق كرة السلة بعد تجربة أولى خاضها اللاعب مع النادي الملكي بين عامي 2013 و2015.

وذكرت صحيفة ماركا أن اللاعب (33 عاما) كان محل إجماع من قبل إدارة النادي الملكي، التي ترى فيه حلا مثاليا للنقص الذي يعاني منه الفريق.

وقدم الماجري أداء لافتا مع منتخب تونس خلال كأس العالم الأخيرة في الصين، وحقق معدلا بـ16.2 نقطة في كل مباراة.

وانضم اللاعب الشهر الماضي إلى نادي لياونينغ الصيني، في عقد قصير المدى من أجل تعويض أحد اللاعبين المصابين، واختار العودة إلى ريال مدريد بعد نهاية عقده في الصين.

الصفحات