ريال مدريد

رسميًا.. ريال مدريد يعلن خامس صفقاته الصيفية

أربعاء, 12/06/2019 - 19:31

أعلن ريال مدريد توصله لاتفاق مع ليون الفرنسي، على ضم لاعبه فيرلاند ميندي في فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقًا للموقع الرسمي لريال مدريد، فإن ميندي سيوقع عقدًا مدته 6 مواسم، حتى 30 يونيو/ حزيران 2025.

ومن المقرر أن يتم تقديم ميندي، ظهر الأربعاء المقبل، الموافق 19 يونيو/ حزيران على ملعب سانتياجو برنابيو.

وكان ميندي أجرى الكشف الطبي بمدريد الأسبوع الماضي، قبل أن يتم مسؤولو الريال اتفاقهم مع مسؤولي ليون.

وتشير التقارير إلى أن الصفقة تقدر بـ50 مليون يورو.

مورينيو: استمتعت بالعمل مع نجم ريال مدريد

خميس, 16/05/2019 - 03:11

نفى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لريال مدريد، وجود أي أزمات بينه وبين نجم الميرنجي.

وقال مورينيو، خلال تصريحاته لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "أردت فقط مساعدة كريم بنزيما للوصول إلى مستواه الأفضل، وأن يُصبح قاتلا أمام المرمى".

وأضاف: "لقد استمتعت بالعمل مع كريم بنزيما".

وكان مورينيو خلال حقبة تدريبه للميرنجي، تحدث خلال أحد المؤتمرات الصحفية بشكل غير جيد عن بنزيما حيث صرح: "إذا لم يكن لديك كلب، فأنت تعتمد على القطة"، توضيحا للدفع ببنزيما بدلا من المُصاب هيجواين آنذاك، وهو ما أغضب المهاجم الفرنسي.

زيدان مدرب بدرجة "أستاذ" في ريال مدريد

ثلاثاء, 13/03/2018 - 12:43
زين الدين زيدان - مدرب ريال مدريد

يتحلى زين الدين زيدان بالكثير من السلطة والثقة داخل ريال مدريد، وعلى الرغم من الانطلاقة السيئة للفريق هذا الموسم، بدأت تزداد تلك الثقة في الفترة الأخيرة، بعدما أظهر قدراته الكبيرة في قيادة الميرينجي للعودة إلى المسار الطبيعي.

اتخذ زيزو في الأشهر القليلة الماضية عدة قرارات جعلت من شخصيته محور حديث الجميع، حيث أعطى دروسا في كيفية قيادة مجموعة لاعبي ريال مدريد، النادي الأكثر ضجيجا في العالم.

أنباء سعيدة في تدريبات ريال مدريد

خميس, 01/03/2018 - 13:34

تلقى ريال مدريد، خبرا سعيدا، في مران الفريق صباح اليوم، استعداد لمباراة خيتافي يوم السبت المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 27 من الليجا.

وشهدت التدريبات عودة الظهير الأيسر مارسيلو، بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي لحقت في في مباراة ريال بيتيس الأسبوع الماضي.

ويأمل المدرب زين الدين زيدان الدفع بالظهير البرازيلي في بضع دقائق خلال مباراة خيتافي، ليكون جاهزا للمشاركة في المباراة المرتقبة يوم الثلاثاء أمام باريس سان جيرمان، في لقاء العودة من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

هل تنتهي سيطرة ريال مدريد وبرشلونة أوروبيا؟

خميس, 30/11/2017 - 22:51
لأول مرة منذ فترة طويلة يظهر فريقان يهددان عرش ريال مدريد وبرشلونة الأوروبي ويقدمان مستويات لافتة على الصعيدين المحلي وفي دوري أبطال أوروبا، وهما مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

قرارات زيدان ولعنة الإصابات ضمن أسباب أزمة ريال مدريد

خميس, 21/09/2017 - 17:28

كووورة : فشل ريال مدريد في تحقيق الفوز على ملعبه سانتياجو بيرنابيو للمباراة الثالثة على التوالي منذ انطلاق الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، بتعادله في مواجهتي فالنسيا وليفانتي ثم الهزيمة أمس أمام ريال بيتيس، ليصل الفارق مع برشلونة المتصدر إلى 7 نقاط كاملة.