البرتغال

جدل الأرقام.. هل سجل رونالدو حقا 700 هدف؟

سبت, 12/10/2019 - 12:45

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو ممارسة هوايته المفضلة عبر تسجيل الأهداف وحصد مزيد من الأرقام، في مسيرة يصعب أن تتكرر بملاعب كرة القدم.

وسجل رونالدو هدفا في الدقيقة 65 وأسهم في فوز البرتغال على لوكسمبورغ 3-صفر أمس الجمعة، ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2020.

وأطلق هذا الهدف جدلا عبر عدد من المواقع المختصة بين من اعتبره الهدف رقم سبعمئة في مسيرة النجم البرتغالي، فيما أكدت مواقع أخرى أنه يحمل رقم 699، وأن رونالدو قد يصل إلى سبعمئة هدف في المباراة المقبلة لمنتخب البرتغال ضد أوكرانيا بعد غد الاثنين.

بعد توقف بالبرتغال ، ولد الغزواني يصل نواكشوط

خميس, 26/09/2019 - 13:49

قالت وكالة الأنباء الرسمية أن رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، وصل زوال اليوم الخميس إلى نواكشوط قادما من نيويورك(الولايات المتحدة الأمريكية) بعد حضور الدورة 74 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

واستقبل رئيس الجمهورية لدى وصوله مطار نواكشوط الدولي أم التونسي، من طرف الوزير الأول السيد اسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيديا والوزير الأمين العام لرئاسة الجمهورية السيد محمد سالم ولد البشير، و عدد من أعضاء الحكومة والقائد الخاص لأركان رئيس الجمهورية والمديرة المساعدة لديوان رئيس الجمهورية و والي نواكشوط الغربية ومساعدة رئيسة المجلس الجهوي لجهة نواكشوط.

"سوبر هاتريك" يقرب رونالدو من رقم تاريخي

أربعاء, 11/09/2019 - 12:16

جدد النجم البرتغالي كريستيانو العهد مع هوايته المفضلة وأضاف أربعة أهداف "سوبر هاتريك" إلى حصيلته الدولية حين قاد البرتغال للفوز 5-1 على ليتوانيا ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2020.

وعزز المنتخب البرتغالي فرصته في التأهل للنهائيات بفوزه اليوم حيث رفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني، بفارق خمس نقاط خلف نظيره الأوكراني متصدر المجموعة الذي خاض خمس مباريات مقابل أربع مباريات للبرتغال. 

وكشر المنتخب البرتغالي عن أنيابه في المباراة خاصة في الشوط الثاني ليحقق الانتصار الثاني له على التوالي في المجموعة، بعدما بدأ مسيرته في التصفيات بتعادلين متتاليين.

ريال مدريد يسعى لضم أفضل لاعب في البرتغال

ثلاثاء, 27/08/2019 - 11:12

كشف تقرير صحفي برتغالي، عن تحرك ريال مدريد للظفر بخدمات لاعب وقائد سبورتنج لشبونة برونو فيرنانديز، خلال الساعات الأخيرة.

وبحسب صحيفة "Correio da Manha" البرتغالية، فإن خورخي مينديز وكيل اللاعبين الشهير، هو الذي يُجري المفاوضات مع إدارة لشبونة، نيابة عن ريال مدريد حاليًا.

واختير برونو فيرنانديز أفضل لاعب في الدوري البرتغالي الموسم الماضي، ولذلك قد تصل قيمة الصفقة إلى 70 مليون يورو.