بيريز

زيدان في حيرة بسبب هازارد

ثلاثاء, 17/09/2019 - 11:40

بعد غيابه عن بداية مشوار الفريق في الموسم الحالي، قد تكون المباراة المرتقبة غدا الأربعاء أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، هي أفضل لحظة ممكنة ليكشف فيها إيدن هازارد عن مدى أهميته لفريقه الجديد، ريال مدريد الإسباني.

 

ولكن البداية غير الموفقة للبلجيكي هازارد مع الريال، عندما لعب في وسط الشوط الثاني من مباراته أمام ليفانتي يوم السبت الماضي، قد تدفع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، إلى التردد في الدفع به في مباراة الغد التي تمثل اختبارا صعبا للغاية للفريق خارج ملعبه في بداية رحلة البحث عن لقب أوروبي جديد.

 

بيريز يؤكد رغبة الريال في مبابي.. ويغمز في فشل برشلونة

خميس, 12/09/2019 - 11:28

تحدث فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، عن الأسباب التي أدت إلى عدم التعاقد مع الثنائي، بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد، وكيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وقال بيريز، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "بالنسبة لبوجبا، مانشستر يونايتد رفض بيعه".

وواصل: "كان هناك اهتمام أيضًا بروبرت ليفاندوفسكي منذ سنوات، ولم نحصل عليه بسبب رفض ناديه (بايرن ميونخ).. هناك لاعبون لا يمكن شراؤهم، فعقده لا يتوفر على شرط جزائي، إنه نفس الوضع (بالنسبة لبوجبا)".

سان جيرمان يخطط للتخلص من نيمار في يناير

ثلاثاء, 10/09/2019 - 12:15

تُخطط إدارة باريس سان جيرمان،. للتخلص من خدمات النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، في الميركاتو الشتوي المقبل.

وقالت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، إنَّ ليوناردو، المدير الرياضي لسان جيرمان، يُريد التخلص من نيمار، وسيفتح الباب أمام رحيله في يناير/كانون ثان المقبل.

وأوضحت أنَّ ليوناردو، ونيمار، سيقضيان معًا 4 أشهر في باريس بشكل إجباري، بعد أن فشلت كل محاولات رحيل اللاعب البرازيلي في الميركاتو الصيفي المنتهي.

بلاتر: بيريز غضب جدا عندما فضلت ميسي على رونالدو

اثنين, 26/08/2019 - 10:21

قال جوزيف بلاتر، الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، غضب منه بشدة بعد تفضيله ليونيل ميسي نجم برشلونة، على كريستيانو رونالدو.

وأضاف بلاتر في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "أخبرت الطلاب في مؤتمر جامعة أوكسفورد أن ميسي ورونالدو جيدان جدًا، لكن ميسي هو الطفل الذي تحلم به أي أم، بينما كريستيانو بمثابة الآلة، لم يكن رونالدو سعيدًا".

وأضاف "فلورنتينو بيريز كان غاضبًا جدًا، وقال لي: كيف تقول ذلك وأنت عضو فخري في ريال مدريد؟".