يوفونتوس

ليون يخطف فوزا ثمينا من يوفنتوس

خميس, 27/02/2020 - 12:41

حقق نادي ليون الفرنسي الأربعاء فوزا مهما على ضيفه يوفنتوس الإيطالي بهدف نظيف في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل لوكاس توسارت هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 31 لفريق ليون، بينما فشلت محاولات يوفنتوس في تدارك الموقف وتسجيل هدف التعادل.

ويلتقي الفريقان يوم 17 مارس/آذار المقبل في ملعب "يوفنتوس أرينا" بمدينة تورينو الإيطالي ضمن إياب الدور ربع النهائي للمسابقة الأوروبية.

 

 

يوفنتوس يعزز صدارته للدوري الإيطالي في المباراة رقم 1000 لرونالدو

أحد, 23/02/2020 - 11:48

عزز نادي يوفنتوس موقعه في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه على مضيفه سبال 2-1 اليوم في المرحلة الـ25 من المسابقة.

وتقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بهدف ليوفنتوس في الدقيقة الـ39 ليسجل أفضل احتفال ممكن في مباراته رقم 1000 بمسيرته الاحترافية. 

وأضاف الويلزي آرون رامسي الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة الـ60، ثم رد أندريا بيتانيا بهدف لسبال من ضربة جزاء في الدقيقة الـ69.

رونالدو ملك إنستغرام بـ 200 مليون متابع

خميس, 30/01/2020 - 12:40

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رقما قياسيا جديدا لكن خارج الملاعب، حيث أصبح أول من يتخطى حاجز 200 مليون متابع على موقع إنستغرام.

واحتفى رونالدو برقمه القياسي -الذي جعله ملك إنستغرام بلا منازع- بنشر مقطع فيديو يوثق مراحل تطوره مع كرة القدم وفي حياته الخاصة، قائلا "200 مليون.. يا للروعة!"، موجها الشكر لكل من شاركه هذه الرحلة.

وبدأت رحلة صعود شعبية رونالدو على إنستغرام في أكتوبر/تشرين الأول 2018 عندما تخطى المغنية الأميركية سيلينا غوميز التي حصلت على صولجان الملكة من إنستغرام في 2016، وحينها كان رونالدو قد وصل لتوه إلى 144 مليون متابع.

رونالدو يبهر جمهوره.. ساعة بنصف مليون دولار وخاتمان من الألماس

أحد, 05/01/2020 - 20:04

أبهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جمهوره بارتدائه ساعة يد رولكس تبلغ قيمتها تبلغ نحو نصف مليون دولار، إضافة إلى خاتمين يبلغ سعرهما 325 ألف دولار.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن رونالدو (34 عاما) ارتدى الساعة قبل مباراة السوبر الإيطالي التي خسرها فريقه يوفنتوس أمام لاتسيو في السعودية، كما ارتدى الساعة نفسها خلال أحد المؤتمرات أيضا إضافة إلى خاتمين باهظين.

وذكرت الصحيفة أن الساعة مصنوعة من الذهب الأبيض من عيار 18 قيراطا، مزينة بمئات القطع من الألماس الأبيض من عيار 30 قيراطا.

ميسي يتوج بالكرة الذهبية السادسة في مسيرته

ثلاثاء, 03/12/2019 - 13:28

توج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة وهدافه التاريخي بكرته الذهبية السادسة في مسيرته، التي تقدمها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لأفضل لاعب في العام.

وانفرد ميسي بالرقم القياسي بعدد الفوز بالكرات الذهبية، وفض الشراكة مع غريمه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يملك خمس كرات ذهبية وحل في المركز الثالث هذا الموسم، في حين جاء الهولندي فيرغيل فان دايك مدافع ليفربول في المركز الثاني، وحصل السنغالي ساديو ماني على المركز الرابع.

وقدم الجائزة للبولغا الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، الذي فاز بالجائزة الموسم الماضي.

كيلليني : ريال مدريد تدخل لمنع تتويج رونالدو بالكرة الذهبية

ثلاثاء, 03/12/2019 - 13:24

قال جورجيو كيليني قائد يوفنتوس إن ريال مدريد تدخل ومنع منح جائزة الكرة الذهبية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في نسخة العام الماضي.

وأكد -في تصريحات خلال حفل جوائز أفضل اللاعبين بإيطاليا أمس الاثنين- إن النجم البرتغالي كان يستحق الحصول على جائزة الكرة الذهبية لعام 2018 إلا أن ريال تدخل ومنع منح الجائزة للاعب من خارج النادي الملكي.

وانتقل رونالدو صيف 2018 من ريال إلى يوفنتوس بعد أسابيع من تتويجه مع الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا.

رونالدو ينقذ يوفنتوس من الهزيمة الأولى بالدوري الإيطالي

اثنين, 02/12/2019 - 13:01

فرض فريق ساسولو التعادل 2-2 على مضيفه يوفنتوس اليوم الأحد في الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.       

وتقدم ليوناردو بونوتشي بهدف ليوفنتوس في الدقيقة 20، ثم أدرك جيريمي بوغا التعادل لساسولو في الدقيقة 22 بطريقة رائعة من فوق حارس المرمى.

وأضاف زميله فرانشيسكو كابوتو الهدف الثاني لساسولو بخطأ في التصدي للكرة من حارس مرمى يوفنتوس في الدقيقة 47.

هل يعاقب رونالدو على تصرفاته؟

ثلاثاء, 12/11/2019 - 19:11

بعد استبداله في الدقيقة 55 من مباراة يوفنتوس وميلان، خرج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مباشرة إلى غرف الملابس وتمتم ببعض الكلمات ثم غادر الملعب قبل دقائق من نهاية المباراة التي انتهت بفوز "السيدة العجوز" 1-0.

وبعد هدوء العاصفة، طرحت الصحافة الإيطالية سؤالا هل سيعاقب "اليوفي" نجمه الأول على تصرفاته؟

الجواب جاء من صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" التي أشارت إلى أن يوفنتوس يريد أن يرمي ماء باردا على النار التي أشعلتها حادثة استبدال الدون وستتجاوز هذه المرة عن تصرفاته وبالتالي لن تفرض إدارة اليوفي أية عقوبات على "صاروخ ماديرا".

استبدال رونالدو يشغل عالم الساحرة المستديرة

اثنين, 11/11/2019 - 19:28

قال الألماني إيلكاي غندوغان لاعب وسط مانشستر سيتي إن فريقه استشاط غضبا في غرفة اللاعبين أثناء متابعة إعادة الهدف الأول المثير للجدل لليفربول خلال الهزيمة 3-1 في أنفيلد بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الأحد.

وبدا أن ترينت ألكسندر-أرنولد مدافع ليفربول لمس الكرة بيده داخل المنطقة في الدقيقة السادسة لكن بدلا من احتساب ركلة جزاء لسيتي سجل صاحب الأرض هدف التقدم بعد 22 ثانية عقب قذيفة هائلة من فابينيو من خارج منطقة الجزاء.

وناقش حكم الفيديو هذه اللقطة وتوقف اللعب قليلا قبل احتساب الهدف ليخرج "الريدز" فائزا ويتقدم بتسع نقاط على "السيتيزنز" في الصراع على لقب الدوري.

يوفنتوس يراقب صلاح وثلاثي توتنهام

ثلاثاء, 29/10/2019 - 16:09

أرسل نادي يوفنتوس الإيطالي كشافيه لمتابعة 4 لاعبين، في فوز ليفربول على توتنهام بنتيجة 2-1، يوم الأحد الماضي في الدوري الإنجليزي.

ووفقا لصحيفة "ذا صن" فإن يوفنتوس راقب في تلك المباراة محمد صلاح نجم ليفربول وكذلك لاعب توتنهام سون هيونج مين. 

ويتطلع يوفنتوس للتعاقد مع نجم جديد، كي يكون البديل المناسب على المدى البعيد، للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويعد الفرنسي كيليان مبابي من الخيارات الطموحة المطروحة على طاولة يوفنتوس، إلا أن إدارة السيدة العجوز تدرك أنها ستدخل في صراع عنيف للحصول على خدماته مع ريال مدريد، وبالتالي يفضل اليوفي خيار صلاح وسون.

الصفحات