يوفونتوس

مبالغ ضخمة.. رونالدو يكتسح ميسي في أرباح إنستغرام

جمعة, 18/10/2019 - 10:58

رغم عدم حسم الأفضلية الفنية بين النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، فإن الأول نال الأفضلية من حيث الشعبية على مواقع التواصل الاجتماعي والمقابل المادي الأكبر بين جميع نجوم الرياضة على منشوراته التجارية على موقع إنستغرام.

وذكرت تقارير صحفية أن رونالدو يربح ضعف الأموال التي يربحها غريمه ميسي على إنستغرام، حيث حصل على نحو 49 مليون دولار من المنصة في عام 2018 مقابل نحو 23 مليون دولار لميسي.

في حين حصل النجم الإنجليزي السابق ديفد بيكهام على نحو 11 مليون دولار مقابل إعلاناته التجارية.

رونالدو يملأ خزائنه ويضاعف شعبيته.. يوفنتوس يستعيد ما دفعه لريال مدريد

خميس, 17/10/2019 - 10:06

جنى نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم أرباحا هائلة من تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد الإسباني في صيف 2018، حسبما أفادت به تقارير إيطالية.       

وأوضحت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية الرياضية أن يوفنتوس حصل على أرباح تقدر بنحو 58 مليون يورو من هذه الصفقة، وأن معظم هذا المبلغ جاء من بيع مليون قميص للفريق يحمل اسم ورقم رونالدو.       

وكان يوفنتوس تعاقد مع المهاجم البرتغالي الدولي مقابل 113 مليون يورو، ليكون أغلى لاعب في تاريخ نادي السيدة العجوز.

ميسي يطارده و5 أساطير يسبقونه.. رونالدو سادس هدافي العالم

اثنين, 14/10/2019 - 14:15

رغم تثبيت أقدام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن قائمة صفوة هدافي كرة القدم في العالم، بعد وصوله إلى الهدف 699، فإن هناك خمس أساطير كروية تتفوق عليه من حيث إجمالي رصيد الأهداف، كما أن هناك من يطارده.

وعزز رونالدو (34 عاما) رصيده مقتربا من اجتياز حاجز الـ700 هدف، بعد أن هز شباك مرمى منتخب لوكسمبورغ الجمعة الماضي بمباراة منتخب بلاده في تصفيات يورو 2020.

ووصل رونالدو إلى هذا الكم الهائل من الأهداف خلال 973 مباراة خاضها، وسجل مرة واحدة على الأقل في 458 مباراة في 12 مسابقة مختلفة، مما يعني أنه سجل هدفا كل 112 دقيقة وفي 47% من المباريات التي لعبها.

جدل الأرقام.. هل سجل رونالدو حقا 700 هدف؟

سبت, 12/10/2019 - 12:45

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو ممارسة هوايته المفضلة عبر تسجيل الأهداف وحصد مزيد من الأرقام، في مسيرة يصعب أن تتكرر بملاعب كرة القدم.

وسجل رونالدو هدفا في الدقيقة 65 وأسهم في فوز البرتغال على لوكسمبورغ 3-صفر أمس الجمعة، ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2020.

وأطلق هذا الهدف جدلا عبر عدد من المواقع المختصة بين من اعتبره الهدف رقم سبعمئة في مسيرة النجم البرتغالي، فيما أكدت مواقع أخرى أنه يحمل رقم 699، وأن رونالدو قد يصل إلى سبعمئة هدف في المباراة المقبلة لمنتخب البرتغال ضد أوكرانيا بعد غد الاثنين.

رونالدو يتحدث للمرة الأولى عن حياته بعد الاعتزال

جمعة, 04/10/2019 - 12:13

هل يمكنك تصور منافسات دوري أبطال أوروبا بدون ميسي أو كريستيانو رونالدو؟ يبدو أن الأمر كذلك، فنجم ريال مدريد السابق بدأ يتحدث وبوضوح عن فترة اعتزاله، فماذا حدث؟

بالنسبة لكريستيانو رونالدو، فإن المباريات التي لا يحرز فيها أهدافا يخرج منها "خاسرًا" سواء فاز فريقه أم لم يفز، وكان سيواجه هذه "الخسارة" في مباراة يوفينتوس الأخيرة أمام باير ليفركوزن ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري الأبطال، لولا تداركه للموقف في الدقيقة 89 من عمر المباراة، رافعا رصيد "السيدة العجوز" إلى ثلاثة أهداف نظيفة، بعد ثنائية زميله الأرجنتيني غونزالو هيغواين (18، 62).

نجم برشلونة يتلقى عرضًا من صديق كريستيانو

ثلاثاء, 01/10/2019 - 11:17

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، أن أحد نجوم برشلونة تلقى عرضًا لعقد شراكة مع صديق البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس.

ووفقًا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن والد أنسو فاتي، نجم برشلونة الشاب، تلقى اتصالًا من وكيل اللاعبين البرتغالي خورخي مينديز كي يصبح ممثلًا للاعب.

ويعد مينديز من أكبر وكلاء اللاعبين في العالم، كما أنه يمثل كريستيانو ويعد صديقًا مقربًا للنجم البرتغالي.

يذكر أن فاتي استغل غياب ليونيل ميسي ولويس سواريز وعثمان ديمبلي في مطلع الموسم الحالي للإصابة، وأثبت قدراته مع الفريق الأول لبرشلونة من خلال المشاركة وصناعة وإحراز الأهداف.

أزمة الضربات الحرة.. رونالدو يحقق "أسوأ" رقم في مسيرته

سبت, 28/09/2019 - 10:54

يصف البعض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بـ"ملك الضربات الحرة"، إلا أن الأرقام والإحصائيات المسجلة تثبت عكس ذلك تماما.

فقد قالت صحيفة "ذا صن" البريطانية إن مهاجم يوفنتوس بات رسميا ثاني أسوأ منفذ الضربات الحرة في تاريخ الدوري الإيطالي "سيري آ".

سيميوني "خائف" من يوفنتوس.. ورونالدو

أربعاء, 18/09/2019 - 12:58

أكد مدرب أتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يمتلك "شراهة" لإحراز الأهداف، وذلك قبل المواجهة التي ستجمع فريقه بيوفنتوس، مساء الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا.

مارسيلو يسيل لعاب سان جيرمان ويوفنتوس

أربعاء, 11/09/2019 - 12:30

يبدو أنَّ أحد أبرز نجوم ريال مدريد، يستعد لحزم حقائب الرحيل عن قلعة النادي الملكي، وسط اهتمام من ناديي باريس سان جيرمان، ويوفنتوس، في الحصول على خدماته.

فقد أكد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أنَّ فقدان النجم البرازيلي مارسيلو دا سيلفا لمكانته الرسمية في ريال مدريد، قد يدفعه لحزم حقائبه والرحيل قريبًا.

وأشار الموقع إلى أنَّ "النجم البرازيلي يُسيل لعاب كل من يوفنتوس، وباريس سان جيرمان، اللذين سيدخلان في معركة ثنائية للظفر بخدماته".

"سوبر هاتريك" يقرب رونالدو من رقم تاريخي

أربعاء, 11/09/2019 - 12:16

جدد النجم البرتغالي كريستيانو العهد مع هوايته المفضلة وأضاف أربعة أهداف "سوبر هاتريك" إلى حصيلته الدولية حين قاد البرتغال للفوز 5-1 على ليتوانيا ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2020.

وعزز المنتخب البرتغالي فرصته في التأهل للنهائيات بفوزه اليوم حيث رفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني، بفارق خمس نقاط خلف نظيره الأوكراني متصدر المجموعة الذي خاض خمس مباريات مقابل أربع مباريات للبرتغال. 

وكشر المنتخب البرتغالي عن أنيابه في المباراة خاصة في الشوط الثاني ليحقق الانتصار الثاني له على التوالي في المجموعة، بعدما بدأ مسيرته في التصفيات بتعادلين متتاليين.

الصفحات