ولد بوبكر

ولد بوبكر : يشيد بسكان كرو و يقول إنها مدينة علم و وقوف مع حق

اثنين, 10/06/2019 - 12:23

أشاد المرشح للرئاسة بسكان مدينة كرو (لعصابه) و بعلمهم و بناشطهم الاقتصادي الذي عمت أرزاقه كما قال.

 

و استدعى ولد بوبكر ذاكرته قائلا : " نتذكر أبناء غرو و مهاجريهم الذين رفعوا راية العلم و درت على أيديهم الأرزاق في هذه البلاد "

 

و قال أن الدولة قصرت كثيرا في حق سكان البلدة و تركتهم محتاجين للتعليم و الصحة و كل مرافق الحياة الأساسية...

 

ولد بوبكر : يصف مهرجانه اليوم في لعيون بأنه حالة " تمرد " - صور

سبت, 08/06/2019 - 22:45

وصف المرشح سيد محمد ولد بوبكر مهرجانه بلعيون بأنه حالة تمرد على النظام كما يتبين من حضوركم يقول ولد بو بكر مخاطبا سكان لعيون مساء اليوم في مهرجان شعبي نظمته حملته بالمدينة.

 

و أضاف ولد بوبكر أن سكان مدينة لعيون  " ارتفاع الأسعار و خاصة أسعار البنزين الذي يؤثر على أسعار نقل البضائع و خاصة الغذائية منها.

 

و استنكر ولد بوبكر إغلاق شركة استيراد الأدوية قائلا إنه سبب فوضى حيث اصبح استيراد الأدوية متاح لكل من هب.

صور من وصول المرشح ولد بوبكر إلى مدينة النعمة

جمعة, 07/06/2019 - 11:31

وصل المرشح سيد محمد ولد بوبكر صباح اليوم (الجمعة) إلى مدينة النعمه عاصمة الحوض الشرقي .

و أظهرت صور وصلت مراسلون حجم الاستقبال الذي نظمه مناصروه في المطار حيث كان في انتظاره القيادات الجهوية و المقاطعية لحملته بالإضافة إلى الوفود الأهليه الداعمة له.

نص خطاب سيد محمد ولد بوبكر لحظة انطلاق الحملة الانتخابية:

جمعة, 07/06/2019 - 02:01

نص خطاب سيد محمد ولد بوبكر لحظة انطلاق الحملة الانتخابية:

 

أيها الموريتانيون أيتها الموريتانيات
مواطني الأعزاء

بعد عشر سنوات من نهاية الفترة الانتقالية 2005/2007 التي شهدت تقدما ملحوظا في مجال ترسيخ الديمقراطية، واحترام حقوق الإنسان، واستعادة التوازنات الاقتصادية، يتضح بصورة جلية أن قاطرة التغيير في بلادنا قد توقفت، فالإصلاحات التي حظيت بالإجماع، وفتحت الأمل، حلت محلها الارتجالية والزبونية التي تعرقل المسار التنموي للبلاد.

نواذيبو : النقيب العمالي المشري ولد محمد عالي يعلن دعمه لسيدي محمد ولد بوبكر

خميس, 06/06/2019 - 18:59

أعلن النقيب العمالي بمدينة نواذيبو المشري ولد محمد عالي عن دعمه و مساندته للمرشح سيدي محمد ولد بوبكر خلال الأنتخابات الرئاسية المقبلة .

 

وفي تصريح صحفي صباح اليوم بالعاصمة الإقتصادية أكد النقيب المشري أن قراره بدعم ولد بوبكر " يستند لدراسة متأنية للساحة السياسية اعتمدت فيها على تحكيم المصلحة العليا للبلد و الكفاءة و لاينطلق فيه من أي قصد نفعي " ,مستحضرا مواقفه النقابية المعروفة و التي ترشد دوما لقيمه في الانحياز للحق و التعبير الحر و تغليب المصلحة العامة على المصالح الضيقة يضيف النقابي .

 

صحيفة : ضغوط اجتماعية على ولد بوبكر لسحب ترشحه

سبت, 16/02/2019 - 12:34

 قالت صحيفة تقدمي الإلكترونية التي يديرها حنفي ولد دهاه ،قالت  نقلا عن مصادر وصفتها  بالخاصة أن الجنرال محمد ولد مكت يمارس ضغوطا اجتماعية كثيفة عن الوزير الأول الأسبق سيدي محمد ولد بوبكر لسحب ترشحه لرئاسيات 2019.

و حسب المصادر فإن الرئيس ولد عبد العزيز هو من أوعز للجنرال ولد مكت بمهمة العمل على إقناع ولد بوبكر بالانسحاب من السباق الانتخابي، حيث تزداد حظوظه ليكون المرشح الموحد لائتلاف قوى و أحزاب المعارضة الموريتانية.

و كان ولد بوبكر قد صرح في الأيام الماضية، حسب ما نقلت صحيفة العلم التي يديرها الصحفي محمد محمود ولد بكار القريب من المرشح، أنه متمسك بترشحه للرئاسيات.