ليفربول

"توقفوا عن الفوز".. مشجع صغير لمانشستر يونايتد يتلقى رسالة خاصة من كلوب

سبت, 22/02/2020 - 11:35

بقدر الفرحة التي تغمر مشجعي نادي ليفربول بفضل المشوار المثالي لفريقهم المقبل على تتويج تاريخي بالدوري الإنجليزي لكرة القدم، تزداد حسرة مشجعي الفرق المنافسة.

ولفت الطفل داراغ كورلي الأنظار برسالة خاصة وجهها إلى مدرب ليفربول طالبه عبرها بالتوقف عن تحقيق الانتصارات المتتالية.

وخاض ليفربول 26 مواجهة إلى غاية الآن في الدوري، وتعادل في مرة واحدة وحقق الفوز في 25 مواجهة، من بينها الفوز في آخر 17 مباراة.

وقال كورلي (10 سنوات) في رسالته "أكتب لتقديم شكوى، ليفربول فاز بالكثير من المباريات، إذا فزتم بتسع مباريات أخرى ستحطمون الرقم القياسي لعدد المباريات من دون هزيمة".

توعد أتلتيكو في أنفيلد.. كلوب يسخر من طريقة سيميوني وضعف التحكيم

أربعاء, 19/02/2020 - 11:40

انتقد يورغن كلوب مدرب ليفربول الأساليب الخططية لأتلتيكو مدريد بعدما تعثر حامل اللقب بالهزيمة صفر-1 خارج أرضه في ذهاب الدور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالعاصمة الإسبانية مساء الثلاثاء.

وسجل ساؤول نيغيز هدف المباراة الوحيد بعد ارتباك دفاعي داخل المنطقة عقب ركلة ركنية بالدقيقة الرابعة ليشعل الأجواء في ملعب واندا متروبوليتانو، لكن كلوب لم يكن سعيدا بأسلوب فريق المدرب دييغو سيميوني خاصة فيما يتعلق بتكرار السقوط.

عندما يمزج العلم بكرة القدم يقدم نموذجا فريدا اسمه ليفربول

خميس, 13/02/2020 - 14:10

لا يختلف اثنان على أن ليفربول بات الفريق الذي لا يقهر هذا الموسم، إذ يطيح بالفريق تلو الآخر محليا وقاريا، فبعد تتويجه بلقب دوري الأبطال الموسم الماضي أصبح قريبا جدا من الظفر بأول ألقابه في الدوري الإنجليزي بعد انتظار دام ثلاثين عاما.

ولكن هذا التألق ليس فقط بسبب عبقرية المدرب يورغن كلوب ونجاحه في إيجاد التشكيلة المثالية وتميز الثلاثي الرهيب المتمثل بمحمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فرمينيو، بل العلم كان له اليد الطولى في المستوى الاستثنائي الذي قدمه ويقدمه "الريدز".

صلاح يقترب من أرقام ميسي

ثلاثاء, 04/02/2020 - 10:00

يشعر هداف ليفربول النجم المصري محمد صلاح براحة كبيرة في "الأنفيلد" معقل الفريق، إذ يعرف الطريق إلى شباك مرمى الخصم بسرعة وسهولة.

وبالثنائية التي سجلها في فوز فريقه على ساوثهامبتون السبت الماضي برباعية نظيفة، رفع "الملك المصري" رصيده إلى 12 هدفا في معقل فريقه هذا الموسم، وأصبح أكثر اللاعبين في البريميرليغ تسجيلا في معقل فريقه هذا الموسم، ومتفوقا بفارق هدفين عن مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ماركوس راشفورد المصاب الذي يملك 10 أهداف.

ومنذ انضمامه إلى "الريدز" في أغسطس/آب 2017، سجل صلاح 44 هدفا في "الأنفيلد" ليكون أحد أبرز الهدافين في معقل الفريق بالدوريات الخمسة الكبرى.

صلاح يقود ليفربول إلى اكتساح ساوثهامبتون

سبت, 01/02/2020 - 19:04

واصل فريق ليفربول انتصاراته في طريقه نحو تحقيق حلم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الغائب عن الأنفيلد منذ 30 عاما، وذلك بعد فوزه على ساوثهامبتون بخماسية نظيفة اليوم السبت في الجولة الخامسة والعشرين من البريميرليغ.

وسجل أهداف ليفربول أليكس أوكسليد تشامبرلين في الدقيقة 47، وجوردان هندرسون (60) ومحمد صلاح (72 و90).

ورفع صلاح رصيد أهدافه إلى 14 هدفا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بفارق ثلاثة أهداف خلف لاعب ليستر سيتي جيمي فاردي المتصدر.       

يوم رفض ليفربول ضم رونالدو مقابل خمسة ملايين يورو

جمعة, 31/01/2020 - 10:06

من المعروف لجماهير كرة القدم أنه قبل أن يرسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صفقة انتقاله إلى مانشستر يونايتد عام 2003 كانت لديه الفرصة للانتقال إلى أرسنال، ولكن ما لم يكن معلوما لكثيرين أنه كان قريبا أيضا من الانضمام لليفربول.

وفي حديث لموقع "أتلتيك" الرياضي البريطاني، قال فيل تومبسون المدرب المساعد السابق لمدرب ليفربول إنه "ذهب إلى لشبونة لمشاهدة مراهق، وكانت هناك أخبار ومعلومات منتشرة عن اللاعب والترويج لموهبته، وكان خورخي منديز وكيل أعمال رونالدو يسوّق للاعب ولموهبته في إنجلترا بشكل مكثف".

مبابي: ليفربول آلة كاسحة وفي طريقه إلى الفوز بلقب الدوري الممتاز

خميس, 23/01/2020 - 22:29

وصف مهاجم فريق باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، فريق ليفربول بـ "الآلة الكاسحة"، وأنه في طريقه للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ عام 1990.

وقال مبابى (21 عاما) في مقابلة مع بي بي سي إنه راض تماما عن بقائه في نادي العاصمة الفرنسية، في الوقت الذي تفيد تقارير أن نادي ريال مدريد يرغب في شرائه.

كما تشير تقارير إلى أن نادي ليفربول أيضا يسعى إلى ضم مبابى، الذي يعتبره الكثيرون أفضل أصغر لاعب في العالم، إلا أن المدير الفني للنادي الإنجليزي يورغن كلوب يقول إن سعر المهاجم أكبر من إمكانيات النادي .

السنغالي ساديو ماني يفوز بجائزة أحسن لاعب في افريقيا

أربعاء, 08/01/2020 - 13:09

سجل نجم كرة القدم السنغالي ساديو ماني المحترف في ليفربول الإنجليزي، أمس الثلاثاء، اسمه بأحرف من ذهب بعدما فاز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا للعام 2019.

وتفوق ماني على زميله في ليفربول المصري محمد صلاح والجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي خلال الاحتفالية التي أقيمت في مدينة الغردقة بمصر.

 

رحلة ماني بدأت من قرية صغيرة بالسنغال تسمى سيديو تقع على نهر كازامانس حيث ولد عام 1992 ونشأ في عائلة تهتم بالدعوة الإسلامية.

وكان والده يعمل إماما لمسجد القرية، وعاش أغلب فترات طفولته مع عمه بسبب الظروف المالية الصعبة لوالديه.

"تنكر لزميله ماني".. صلاح يثير الغضب في مصر

ثلاثاء, 07/01/2020 - 14:01

أثارت التسريبات الإعلامية -التي أكدت غياب النجم المصري محمد صلاح عن حفل توزيع جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم- غضبا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتباينت التبريرات حول هذا القرار المحتمل في ظل صمت اللاعب وعدم تعليقه على الموضوع.

ميسي: من العار أن يحل ساديو ماني رابعا بتصنيف الكرة الذهبية

جمعة, 06/12/2019 - 12:35

كد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه من "العار" أن يحل النجم السنغالي ساديو ماني في المرتبة الرابعة في تصنيف الكرة الذهبية لعام 2019.

وفاز ميسي الاثنين الماضي بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم برصيد 686 نقطة للمرة السادسة في تاريخه مسجلا رقما قياسيا لم يسبقه إليه أي لاعب.

وجاء ماني (27 عاما) في المركز الرابع برصيد 347 نقطة خلف زميله في ليفربول فيرجيل فان دايك صاحب المركز الثاني (679 نقطة)، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي حل ثالثا (476 نقطة).

الصفحات