الجبهة الشعبية : تتبنى" ولد احمادو" مرشخا للرئاسيات (نددت بالتطاول على عزيز )

أحد, 24/03/2019 - 22:57

لبسم الله الرحمن الرحيم 
ولاغالب إلى الله .
بيان.    بتاريخ: 2019/03/24

إجتمع المكتب التنفيذي لحزب الجبهة الشعبية اليوم في إجتماعه الشهري العادي  بمقره بمقاطعة تيارت- انواكشوط الشمالية، وتم خلال الإجتماع تدارس الحالة السياسية للبلد والمناخ العام الذي ستجري فيه الإنتخابات الرئاسية ل 2019،وقرر  المكتب مايلي:
1- تجديد دعمنا ومساندتنا وفخرنا بمرشح الشباب السيد/أحمد سالم ولد أحمادو الملقب"تال"، ونثمن عاليا برنامجه الإنتخابي الجيد لرآسيات 2019، ونتشرف به رئيسا مرشحا بإسمنا.
2- نندد بالكلام الغير لائق والمرفوض الصادر من بعض رؤساء الأحزاب في وسائل الإعلام المرئية والمسموعة في حق رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة والرئيس الأعلى للقضاء السيد/ محمد ولد عبد العزيز ، ونعتبر التطاول على شخصه تطاولا على الشعب ورموز الدولة ، ونثمن عاليا إحترامه للدستور من خلال رفضه لمأمورية ثالثة، ذالك القرارالذي قل نظيره في دول العالم الثالث.
3- نطالب جميع الشركاء السياسيين بأن تكون الأجواء التنافسية للمرشحين لرآسيات 2019  تتميز بالبرامج الواضحة القابلة للتنفيذ واحترام الأخلاق والأعراف الديمقراطية بعيدة عن شخصنة الخطاب وتصفية الحسابات الشخصية والأحقاد.
4-إن قرار بعض أحزاب كتلة الأغلبية الديمقراطية التي ننتمي لها بدعم المرشح السيد/ سيد محمد ولد بوبكر ، هو قرار لايلزم إلا الموقعين عليه من الكتلة ولم يتم بالتنسيق معنا ولاعلاقة لنا به، متمنين لهم التوفيق في قرارهم. 

والله ولي التوفيق...
عن المكتب التنفيذي لحزب الجبهة الشعبية .
انواكشوط بتاريخ 2019/03/24.