انتخاب د. سيدي ولد المنير نقيبا لأطباء الأسنان

سبت, 23/02/2019 - 11:47

لقد تم انعقاد المؤتمر الاستثنائي لأطباء الأسنان الموريتانيين، اليوم الجمعة 22/02/2019 بفندق "آتلانتيك" ، بالتعاون مع جمعية أطباء الأسنان. وقد حضر الاجتماع إضافة إلى منتسبي نقابة و جمعية أطباء الأسنان ، عدد من الممارسين الخصوصيين والعموميين. وقد تناول د. سيدي ولد المنير باسم نقابة أطباء الأسنان في كلمته الافتتاحية مواضيع هامة تمت كلها بصلة إلى الحث على التكاتف والتعاضد والتلاحم والوحدة في سبيل الرقي بالنقابة والمهنة إلى الاضطلاع بالدور الريادي في تحقيق أهدافها ورعاية مصالحها الحالية والمستقبلية والذب عن كل الممارسين الوطنيين في المهنة، بعد أن شكر المنتسبين لنقابة وجمعية أطباء الأسنان، على الجهود التي يبذلونها في سبيل إنجاح النقابة وتطوير المهنة للأفضل. وبخصوص انتخاب المكتب التنفيذي الجديد لنقابة أطباء الأسنان الذي يعتبر النقطة الوحيدة ضمن جدول أعمال المؤتمر الاستثنائي، نتيجة لاستقالة المكتب التنفيذي السابق للنقابة، تم الإعلان من قبل رئيس الجلسة د. سيدي ولد عمار عن فتح الترشح لمنصب رئيس المكتب التنفيذي الجديد.

وقد تم انتخاب د. سيدي ولد منير بالإجماع رئيسا لنقابة أطباء الأسنان الموريتانيين. وبعد انتخاب أعضاء المكتب التنفيذي ، تشكل المكتب التالي للنقابة:

1 ـ د. سيدي ولد المنير: رئيسا

2 ـ د. برار ولد التارو : نائبا للرئيس

3 ـ د. سيدي ولد لبرامي : أمينا عاما

4 ـ د. يعقوب ولد أحمد صالح : مسؤول النشاطات

5 ـ د. زينب محمد صالح : مسؤولة المالية

وقد ألقى النقيب الجديد د. سيدي ولد المنير كلمة الاختتام، وحث الجميع على التعاضد مع المكتب التنفيذي الجديد ليقوم بمهمته على أحسن وجه

تصفح أيضا...