نواذيبو : جناح الاتحادية الوطنية للصيد أل FNP يتألق في مهرجان الصيد البحري

أحد, 02/11/2018 - 19:15

-  تعيش مدينة نواذيبو هذه الأيام على وقع مهرجان الصيد البحري الذي تنظمه ولاية داخلت نواذيبو من 09 الى غاية 11 من الشهر الجاري والذي سيختتم هذه الليلة عند الساعة صفر بحضور والي الولاية السيد محمد ولد أحمد سالم ولد محمد راره .

وشهد المهرجان مشاركة واسعة من مختلف الفاعلين في قطاع الصيد من القطاعين العام والخاص تألق فيها جناح الأتحادية الوطنية للصيد أل FNP من خلال مشاركة قسم الصيد التقليدي والشاطئي التابع للاتحادية . وتميز حناح قسم الصيد التقليدي والشاطئ بخيم رحبة تتوشح بالأعلام الوطنية والصور المكبرة لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز

و تتموقع داخل الخيم جلسات عريضة معدة للزوار وقد سطر القسم برنامجا متكاملا خلال المهرجان لفائدة الجمهور تضمن انعاشات ووثائقيات وعروضا قيمة ولوحات فنية مكبرة تضع الزوار في صميم نِشأة و تاريخ وتجربة ومساهمات الأتحادية الوطنية للصيد بشكل عام وقسم الصيد التقليدي والشاطئي بشكل خاص.

وتميز الجناح أيضا بمداومة ثابتة على مدار الساعة لرئيس القسم السيد سيد أحمد ولد عبيد و الأمين العام السيد أحمد ولد خوباه و السيد أيده ولد بمبا رئيس قباطنة الصيد الساحلي بالقسم للرد على استفسارات الجمهور الزائر للجناح وتقديم المعروضات والتعريف بالأتحادية وأهدافها وتدخلاتها.

وكان قسم الصيد التقليدي محل إشادة عن مشاركاته القيمة من طرف منظمي المهرجان دليل ذلك شهادات التقدير التي نالها عبر كامل نسخ مهرجان الصيد الأكبر من نوعه على المستوى الوطني. لموقع " 

الحسين ولد كاعم – نواذيبو - مراسلون

تصفح أيضا...