في نواذيبو : حراك سياسي داعم للرئيس يطالب بمأمورية ثالثة له ..

خميس, 01/11/2018 - 11:32

 طالب السيد المصطفى السالك ولد محمد ليمام رئيس الحراك بأسم جميع الأعضاء بمأمورية ثالثة للرئيس الحالي وقال بأن هذا المطلب هو أقل الواجب مقابل ماتحقق من مشاريع وظنية كبرى وإنجازات على جميع المستويات في ظل قيادته للبلد مشيرا إلى أن هذا المطلب يأتي كأعتراف من الشعب الموريتاني بالجميل لهذا الرئيس وضمانا حقيقيا لأستمرار تلك المسيرة .

وأضاف ولد محمد ليمام أن تنظيم هذه التظاهرة يندرج في إطار الأنشطة التي تعود الحراك على تنظيمها من أجل التعبئة والتحسيس وشرح وتثمين تلك المكاسب والأنجازات.

وشهدت التظاهرة أيضا في نفس السياق مداخلات للأمين العام للحراك السيد أحمد ولد عثمان ولد الطاهر و السيد أنكي با عضو تنفيذي بالحراك تعرضت بشكل مستفيض لشواهد ونماذج حية من المكاسب التي تحققت على المستوى المحلي والوطني والدولي في وقت قياسي في عهد الرئيس الحالي والمكانة التي أصبح تحتلها موريتانيا في المنطقة والعالم. هذا وحضر التظاهرة جمهور عريض من منتسبيها وشخصيات وازنة وأطر ووجهاء وأعيان بارزين في المدينة .

نشير في الأخير إلى أن "حراك تجديد العهد والوفاء لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز" نظم سابقا عدة تظاهرات واكبت مختلف المواعيد والمناسبات الوطنية ويعتبر الحراك أيضا من صناع نجاح الإصلاحات الدستورية. وكان ممثلا أيضا وحاضرا بقوة ضمن الفعاليات المخلدة للذكرى السابعة والخمسين لعيد الأستقلال الوطني مؤخرا في مدينة كيهدي.

لموقع " مراسلون " : الحسين ولد كاعم - نواذيبو

تصفح أيضا...