ميسي يصل برشلونة بعد نهاية "رحلة الشك"

أربعاء, 10/11/2017 - 21:58

وصل الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى مدينة برشلونة مساء اليوم الأربعاء، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن ميسي وزميليه خافيير ماسكيرانو وأنخيل دي ماريا، احتفلوا مع بقية لاعبي المنتخب بالتأهل للمونديال، ثم استقلوا طائرة خاصة عائدين إلى أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن الطائرة حطت أولًا في العاصمة الفرنسية، حيث نزل اللاعب أنخيل دي ماريا لاعب فريق باريس سان جيرمان، ثم اتجهت إلى مطار إل برات في مدينة برشلونة.

وأكدت أن استقبالًا خاصًا كان ينتظر ميسي، حيث انتظرته زوجته أنطونيلا وابنه الأكبر تياجو، وقد جرى بينهم عناق حار جدًا، بعد أشهر طويلة استغرقتها رحلة الشك والمعاناة مع المنتخب الأرجنتيني من أجل الوصول للمونديال.

وسينضم ليونيل ميسي غدًا الخميس إلى تدريبات برشلونة الذي يستعد بدوره لمباراة أتلتيكو مدريد في الدوري المحلي، الأحد المقبل.

وارتدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ثوب الإنقاذ مجددا، وسجل 3 أهداف، ليقود منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم بالفوز الثمين 3-1، على مضيفه الإكوادوري، اليوم الأربعاء، في الجولة الأخيرة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

تصفح أيضا...