باريس سان جيرمان يتجه إلى التضحية بكافاني

خميس, 10/05/2017 - 14:54

قرر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي التضحية بنجمه الأوروجواياني إدينسون كافاني، مهاجم الفريق، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أنّ باريس سان جيرمان يسعى لمعادلة أوضاعه الاقتصادية بعد التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا من برشلونة ودفع قيمة الشرط الجزائي والتي بلغت 222 مليون يورو، بالإضافة لضم كيليان مبابي من موناكو الفرنسي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء الموسم المقبل مقابل 180 مليون يورو، تجنبًا لانتهاك قانون اللعب النظيف.

وأوضحت الصحيفة أنّ أنتيرو هنريكي، المدير الرياضي للفريق، يرغب في بيع كافاني بمبلغ كبير وضم التشيلي أليكسيس سانشيز بعد انتهاء عقده مع أرسنال بالمجان.

كما أشارت صحيفة (باريسيان) الفرنسية إلى أن البرازيلي نيمار دا سليفا طالب مسؤولي باريس سان جيرمان بضرورة التعاقد مع نجم أرسنال، خاصة أن علاقتهما قوية للغاية منذ تزاملا بصفوف برشلونة موسم 2013 / 2014.

وأضافت أن هذه الخطوة محاولة جديدة من النجم البرازيلي للتخلص من إدينسون كافاني الذي أثار معه أزمة على تسديد ركلات الجزاء في مباراة أولمبيك ليون بالدوري.

وأكدت أن إدارة النادي الباريسي كانت على وشك ضم سانشيز مطلع الموسم الجاري قبل نجاحها في ضم نيمار، إلا أنها تنوي تجديد التفاوض مع نجم أرسنال والاتفاق على ضمه في صفقة انتقال حر.

وأوضحت أنّ المشكلة الحقيقة هي رفض أرسنال رحيل اللاعب بالمجان، ولذلك سيحاولون تجديد عقده وإن لم يتمكنوا من ذلك، فقد يرحل التشيلي في يناير / كانون الثاني المقبل وستكون وجهته الأقرب مانشستر سيتي.

وكان سانشيز قريبًا من الانضمام إلى مانشستر سيتي خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، إلا أنّ الصفقة لم تتم بعد رفض الجانرز بيعه.

تصفح أيضا...