شركة SNDE تنشئ فرق تدخل سريع لاصلاح الاعطاب المحتملة ( صور من زيارة المدير العام لمنشٱت التخزين و الضخ )

جمعة, 20/03/2020 - 02:56

إيجاز صحفي

 

في إطار مساعي الشركة الوطنية للماء SNDE الرامية إلى ضمان استمرارية توفير  الماء الشروب في الوسط الحضري على عموم التراب الوطني  وفي هذه الظرفية الصحية الاستثنائية التي يمر بها بلدنا - كما أغلب بلدان العالم -  وجه  السيد المدير العام للشركة  المهندس محمد الأمين البنيه هذا المساء تعليماته إلى إدارات الإنتاج في نواكشوط وانواذيبو والداخل بغية اتخاذ الترتيبات اللازمة لإنشاء فرق تدخل سريع تعمل على مدار الساعة  لضمان استمرار هذه الخدمة العمومية الضرورية.
كما قام المدير العام نفسه ظهيرة اليوم الخميس 19 مارس بصحبة عدد من مسؤولي الشركة - وبإشراف مرشد صحة عمومية-  بزيارة ميدانية لبعض منشآت التخزين والضخ  المرتبط بها توفير الماء للعاصمة نواكشوط .
و في نهاية هذه الزيارة  أكد السيد المدير العام للقائمين على هذه المنشآت ضرورة اليقظة التامة و السهر على إستمرارية توفير هذه المادة التى تعتبر عصب الحياة كما شكر  العاملين في هذه المنشآت على ما لمسه لديهم من روح وطنية و شعور عالٍ بالمسؤولية .
و تدخل هذه الاجراءات  ضمن توجيهات وزارة المياه و الصرف الصحي الرامية إلى الرفع من كفاءة هذا القطاع بشكل عام ومواكبة هذه الحالة الصحية الاستثنائية بشكل خاص  .

تصفح أيضا...