صلاح يقترب من أرقام ميسي

ثلاثاء, 04/02/2020 - 10:00

يشعر هداف ليفربول النجم المصري محمد صلاح براحة كبيرة في "الأنفيلد" معقل الفريق، إذ يعرف الطريق إلى شباك مرمى الخصم بسرعة وسهولة.

وبالثنائية التي سجلها في فوز فريقه على ساوثهامبتون السبت الماضي برباعية نظيفة، رفع "الملك المصري" رصيده إلى 12 هدفا في معقل فريقه هذا الموسم، وأصبح أكثر اللاعبين في البريميرليغ تسجيلا في معقل فريقه هذا الموسم، ومتفوقا بفارق هدفين عن مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ماركوس راشفورد المصاب الذي يملك 10 أهداف.

ومنذ انضمامه إلى "الريدز" في أغسطس/آب 2017، سجل صلاح 44 هدفا في "الأنفيلد" ليكون أحد أبرز الهدافين في معقل الفريق بالدوريات الخمسة الكبرى.

وإذا نطرنا إلى نفس فترة انضمام صلاح إلى "الريدز"، يظهر لدينا أنه عادل رقم مهاجم بايرن ميونيخ البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في حين يتأخر بفارق سبعة أهداف فقط عن ليونيل ميسي الذي سجل 51 هدفا.

ويتفوق صلاح على مهاجم يوفنتوس النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل في الفترة ذاتها 42 هدفا في معقل الفريقين ريال مدريد ويوفنتوس اللذين لعب لهما.

ويسعى صلاح للوصول إلى رقم ميسي، وسيستمر في ممارسة هوايته بهز الشباك أملا أن يمر ميسي بفترة من عدم التوفيق والصوم عن التهديف.

 

 

 

الجزيرة نت

تصفح أيضا...