بلدية توجنين تقيم أسبوع صحيا و عمدتها يستقبل السفير الأمريكي

ثلاثاء, 14/01/2020 - 22:00

تزامنا مع حدث إطلاق بلديّته النسخة الرابعة من الأسبوع الصحي الذي تنظمه بالتعاون مع منظمة "إيدا" الأمريكية .. 
.. استبقل عمدة بلدية توجنين الدكتور محمد الامين ولد شعيب  يوم الاثنين 13 يناير 2020 سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى موريتانيا مايكل ج دودمان . 
و تناول اللقاء  الذي جرى بحضور الأمين العام للبلدية بنيوك ولد أحمد بنان  جملة من القضايا و الموضوعات ذات الاهتمام المشترك ؛ حيث استعرض العمدة الحالة الراهنة للبلدية ، مقدما شرحا مفصلا عن الوضعية العامة للبلدية واحتياجاتها الأساسية  والطلب المتزايد على خدمات الصحة والتعليم والماء والكهرباء بسبب الكثافة السكانية العالية التي نتجت عن ترحيل مئات الاسر في السنوات الأخيرة الى البلدية، مبينا حرص بلديته على تعزيز الشراكة مع المؤسسات والبرامج المتدخلة في مجال التنمية التي ترعاها سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في موريتانيا و تطويرها في مختلف المجالات لتلبية حاجيات المواطنين ومطالبهم الأساسية.
 من جانبه ثمن السفير الأمريكي  مستوى الشراكة والتعاون بين GLOBAL HEALTH OUTREACH ومنظمة IDA  الامريكيتين وأكد حرصه على تعزيز هذه الشراكة وتطويرها وتوسيعها لتشمل مجالات اخرى في المستقبل، مشيرا إلي أن توجنين تتميز بموقع استراتيجي، حيث تمثل واجهة العاصمة و مدخلها الرئيسي وهو ما يمنحها حيوية اقتصادية وتجارية،وشكر العمدة على حفاوة الاستقبال والعمل الدؤوب من أجل خدمة سكان البلدية وتحقيق تطلعاتهم.

تصفح أيضا...