مورينيو يتجاهل خلافة زيدان

اثنين, 18/11/2019 - 11:54

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يضع نصب عينيه خلافة المدرب الأرجنتيني ماورسيو بوكيتينيو بنادي توتنهام في حال أقيل من منصبه، مفضلا ذلك على تدريب ريال مدريد.

وأضافت صحيفة "صن" البريطانية أن مورينيو أخبر المقربين منه بأنه يثق تماما في أن مسؤولي الريال سيعرضون عليه المنصب في حال رحيل المدير الفني الحالي للفريق زين الدين زيدان، متوقعا أن ذلك لا يعني قبوله المهمة، لأنه يرغب بتدريب توتنهام.

وكانت تقارير صحفية عالمية رشحت مورينيو لخلافة زيدان في ريال مدريد، لكن المدرب البرتغالي (56 عاما) يراقب الوضع في "السبيرز"، حيث يعيش بوكيتينيو أزمة كبيرة بعد تراجع أداء الفريق في الموسم الحالي.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن بوكيتينيو (47 عاما) ربما يستقيل أو تتم إقالته بعد البداية السيئة لتوتنهام في بطولة الدوري، حيث يعتبر مورينيو خيارا فوريا لإدارة النادي في حال حدث ذلك في ظل محدودية الخيارات أمامها.

ويحتل توتنهام المركز الـ14 بـ14 نقطة، وهو ما يثير غضب جماهير الفريق الذي خسر نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول بهدفين نظيفين الموسم الماضي بعدما قاده المدير الأرجنتيني إلا النهائي القاري للمرة الأولى في تاريخه.

 

المصدر : الجزيرة نت

تصفح أيضا...