نواذيبو : مصادرة و إحراق 11 طنا من المواد الغذائية منتهية الصلاحية - صور

خميس, 14/11/2019 - 19:16

أشرف حاكم مقاطعة مدينة نواذيبو مساء اليوم على عمليات إحراق كمية جديدة تقدر ب 7 أطنان من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية.

و هذه ثاني مرة خلال هذا الأسبوع التي تقوم فيها المندوبية الجهوية لوزارة التجارة و السياحة بمصادرة و إحراق كميات من المواد المنتهية الصلاحية ، حيث سبق و ان قامت نفس العملية قبل و سحبت و أحرقت  4 أطنان ، ما رفع في مستوى العمليات لتبلغ 14 طنا من العصائر و البسكويت و الألبان ...المنتهية الصلاحية و الصادرة من بعض متاجر أسواق : الغيران ولعريقيب و الحنفية 4.

و في تصريح لموقع مراسلون قال المندوب الجهوي للتجارة و السيحة بولاية دخلة نواذيبو محمد الغالي ولد المعيوف أن هذه الحملة تنظم من حين لآخر في في كافة النقاط السكنية بالولاية ، معلنا في نفس الوقت أنها تأتي في إطار توجيهات وزير التجارة و السياحة و عزم القطاع التام بمراقبة التجارة لحماية المواطن من كل ما من شأنه المساس او الإضرار بصحته او أو بأمواله.

 

و عن الحملة أضاف المندوب أن قطاعه يقوم بحملة موازية لتوعية و تحسيس التجار حول خطورة بيع و عرض المواد المنتهية الصلاحية ، مشيرا إلى ضرورة تعاون التجار معهم و التبليغ عن كل ما انتهت صلاحيته ، مثمنا شجاعة بعض التجار الذين يبلغون بإنتهاء صلاحية بعض بضائعهم ...

هذا و تحظى هذه الحملة بمتابعة دقيقة من طرف والي ولاية دخلة نواذيبو و بتنفيذ من المقاطعة.

تصفح أيضا...