راكيتيتش يتأهب للرحيل عن الكامب نو

اثنين, 28/10/2019 - 11:25

12 مباراة لعبها برشلونة هذا الموسم بات واضحا فيها اللاعبون الذين يريد المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي الاعتماد عليهم هذا الموسم، وجاء الكرواتي إيفان راكيتيتش في أسفل القائمة.

وتقلص كثيرا دور راكيتيتش -وصيف بطل مونديال روسيا مع منتخب بلاده- مع فريقه هذا الموسم إلى حد أنه شارك في 206 دقائق فقط في 12 مباراة، وأصبح اللاعبون فرانكي دي يونغ وأرثور ميلو وسيرجي بوسكيتس الثلاثي المفضل لفالفيردي في خط الوسط، إضافة إلى سيرجي روبرتو صاحب الأدوار المتعددة في الفريق.

وتلقى برشلونة الصيف الماضي عروضا عدة للتعاقد مع "الراكي" لكنه رفض الرحيل، وأبرز هذه العروض كان من باريس سان جيرمان، غير أن الأمور لم تصل لخواتيمها السعيدة، كما حصل على عروض من إيطاليا وإنجلترا وكان جوابه واضحا "أريد البقاء في الكامب نو".

وينتهي عقد راكيتيش مع البرسا صيف 2021 ولكن على ما يبدو أن أيامه مع الفريق باتت معدودة خاصة أن مانشستر يونايتد ويوفنتوس جددا رغبتهما في ضمه.

يذكر أن برشلونة يملك سبعة لاعبين في خط الوسط إضافة إلى روبرتو الذي يلعب أحيانا بمركز الظهير الأيمن، وكل هذه المعطيات تشير إلى أن النجم الكراوتي -الذي انضم إلى البرسا من إشبيلية في 2014- قاب قوسين من الرحيل في الميركاتو الشتوي.

 

المصدر : الجزيرة نت

تصفح أيضا...