كيف أهدر ريال مدريد أكثر من 300 مليون يورو؟

ثلاثاء, 22/10/2019 - 13:49

أنفق ريال مدريد أكثر من 303 ملايين يورو مقابل ضم ستة لاعبين، لم يثبت أحد منهم أنه يستحق المبلغ الذي دفع لقاء ضمه حتى الآن.

وذهبت كل محاولات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لإجراء ثورة في تشكيلة الميرينغي أدراج الرياح، بعد تفضيله دائما البدء بوجوه خبرة وتجربة على الوافدين الجدد للفريق.

وقدّم اللاعبون الجدد أداء غير مقنع في الموسم لحالي:

- البلجيكي إيدن هازارد (100 مليون يورو): اللاعب القادم من تشلسي كان ينظر إليه كنجم كبير جديد (غالاكتيكوس) في البرنابيو، خاصة أنه كان يقدم أداء متميزا مع البلوز الموسم الماضي، لكنه سجل هدفا واحدا فقط بقميص الميرينغي ضد غرناطة، ولكن النادي وزيدان والجماهير يتوقعون منه الكثير نظرا لموهبته الكبيرة ولأنه الوحيد من بين الوافدين الجدد الذي يبدأ أساسيا.

- الصربي لوكا يوفيتش (60 مليون يورو): حتى الآن يظهر هداف باير ليفركوزن السابق تعاقدا مخيبا، فاللاعب لعب ثماني مباريات مع فريقه الجديد ولم يهز الشباك بعد.. صحيح أنه يبلغ من العمر 21 عاما لكن يمكن فهم لماذا بدأ التشكيك بإمكانياته مقارنة بالمبلغ الكبير الذي دفع لقاء انتقاله للبرنابيو.

- البرازيلي إيدر مليتاو (50 مليون يورو): لاعب جديد شاب يبلغ من العمر 21 عاما، تعاقد معه الريال كلاعب للمستقبل، لا يشارك كثيرا لأن الثنائي سيرجيو راموس ورافاييل فاران لا يمكن الاستغناء عنهما في قلب دفاع الريال.

- الفرنسي فيرلاند مندي (48 مليون يورو): الظهير الفرنسي أزاح البرازيلي مارسيلو من التشكيلة الأساسية ولكن مستواه تراجع بعد الإصابة، فقد لعب ثلاث مباريات فقط هذا الموسم، والأمال المعقودة عليه مرتفعة إذا ابتعدت عنه الإصابات.

- البرازيلي رودريغو غوس (45 مليون يورو): الشاب البرازيلي حائر بين الفريق الأول والثاني، لأنه يبلغ من العمر 18 عاما فقط، وقد شارك في مباراتين مع الفريق الأول وسجل هدفا بمرمى أوساسونا.. وزيدان يعتمد سياسة الصبر مع اللاعب.

- الفرنسي ألفونس أريولا (2.2 مليون يورو): انضم أريولا على سبيل الإعارة قادما من باريس سان جيرمان كبديل لكيلور نافاس الحارس المنتقل للفريق الباريسي. قدم أداء مميزا في المباريات الثلاث التي لعبها، وهو ينافس البلجيكي كورتوا على شغل المركز الأساسي في حراسة مرمى الملكي

تصفح أيضا...